أخبار الرياضةيلا شوت

مشاهدة مباراة نادال وغيرون بث مباشر اليوم الإثنين 17-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

تقام مباراة نادال وغيرون في الدور الأول في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، حيث يبدأ الأسطورة الإسباني رافاييل نادال مشواره المنتظر في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك حينما يواجه نظيره الأمريكي ماركوس غيرون في صباح يوم الإثنين الموافق 17 يناير 2022.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع نادال ضد غيرون، رافاييل نادال يجد نفسه أمام فرصة استثنائية لا يمكن تعويضها من أجل الظفر بأولى بطولات الجراند سلام مع بداية هذا العام 2022 بسبب احتمالية استبعاد المصنف الأول عالميًا نوفاك جوكوفيتش، بينما يريد ماركوس غيرون تفجير المفاجأة الأكبر في تاريخ لعبة التنس والتأهل للدور القادم.

موعد مباراة نادال وغيرون اليوم في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

سوف تقام مباراة نادال ضد غيرون اليوم بث مباشر على الأراضي الأسترالية في إطار مباريات الدور الأول في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وسوف  نتعرف على موعد مباراة نادال وغيرون في الدور الأول في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس 2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة نادال وغيرون في الأوقات التالية:

  • السابعة صباحًا: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة صباحًا: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة صباحًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة نادال وغيرون، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة نادال وغيرون بث مباشر

تنقل مباراة نادال وغيرون في إطار مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة نادال وغيرون بث مباشر اليوم 17-1-2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث تُذاع مباراة نادال ضد غيرون على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS HD الخامسة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNCET عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر أخبار نادال قبل مواجهة غيرون في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الأسطورة الإسباني رافاييل نادال يدخل غمار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى بطولات الجراند سلام بمعنويات مرتفعة لا مثيل لها على الإطلاق، وذلك ليس فقط بفضل جاهزيته البدنية وتعافيه بشكل كامل من الإصابة التي أضرت به كثيرًا في العام الماضي، وإنما بعد نجاحه في الفوز بأولى ألقاب التنس في هذا العام الجديد من خلال التتويج بلقب بطولة ميلبورن للتنس، وإن كان البعض يرى أن ذلك اللقب ليس هو المقياس الحقيقي من أجل التعرف على مدى جاهزية الماتادور الإسباني في ظل غياب الكثير من النجوم عن هذه المسابقة بعكس بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي يشارك فيها الجميع بدون استثناء في انتظار حسم مصير حامل اللقب الصربي نوفاك جوكوفيتش.

اخر أخبار غيرون قبل مواجهة نادال في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الأمريكي ماركوس غيرون يبدو عازمًا على البدء بقوة في النسخة الحالية من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وإن كان يدرك جيدًا أن مهمته تكاد تكون شبه مستحيلة أمام أحد أساطير هذه اللعبة على مر التاريخ، ولكن في الوقت ذاته قد يُشكل ذلك بالنسبة له حافزًا كبيرًا من أجل اللعب بدون خوف ولم لا إقصاء الأسطورة الإسباني والبدء بعدها في التفكير في الذهاب بعيدًا في هذه البطولة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نادال وغيرون الإثنين 17/1/2022 في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

شاهد أيضًا: مشاهدة حفل جائزة أفضل لاعب في العالم 2021 The Best بث مباشر اليوم الإثنين 17-1-2022

زر الذهاب إلى الأعلى