أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال ومونتيري ​Al Hilal vs Monterrey يلا شوت الجديد الهلال اليوم في كأس العالم للأندية

نتيجة وملخص اهداف مباراة الهلال ومونتيري ​Al Hilal vs Monterrey يلا شوت الجديد الهلال اليوم في كأس العالم للأندية، حيث يسعى فريق الهلال السعودي لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في نصف نهائي مونديال الأندية، وذلك حينما يصطدم مع فريق مونتيري المكسيكي يوم السبت الموافق 21 ديسمبر 2019 في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن فعاليات بطولة كأس العالم للأندية.

كورة اون لاين مباراة الهلال السعودي ضد مونتيري اليوم بث مباشر  حيث يأمل الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، في تعويض خسارته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر، باحتلال المركز الثالث عندما يلاقي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف السبت.  وتُنقل مباراة الهلال ضد مونتيري من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات بث مباشر، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الهلال ضد مونتيري والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها على أرضية ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة.

[ad1]

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ومونتيري في بطولة كأس العالم للأندية السبت: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال

بث مباشر مباراة الهلال ضد مونتيري في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس العالم للأندية في يوم السبت عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية. حيث تُذاع مباراة الهلال ضد مونتيري على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الأولى، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

تردد قناة الكأس الرياضية Alkass HD الناقلة لمباراة الهلال ضد مونتيري المكسيكي اليوم

  Alkass Three HD تنقل مباراة الهلال ومونتيري اليوم

  • تبث علي القمر نايل سات 7 غربا، علي التردد  11919 ، استقطاب  أفقي H، معدل الترميز 27500.
  • تبث علي القمر سهيل 26 شرق، علي التردد 12245، الاستقطاب رأسي V، معدل الترميز 27500.

  Alkass Six HD تنقل مباراة الهلال ومونتيري اليوم

  • وتبث على القمر سهيل 26 شرقا، علي التردد 12418، الاستقطاب أفقي H، معدل الترميز 27500.

موعد مباراة الهلال ومونتيري السبت في بطولة كأس العالم للأندية: والقنوات الناقلة لمُباراة الهلال ضد مونتيري بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الهلال ومونتيري في بطولة كأس العالم للأندية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال ضد مونتيري في بطولة كأس العالم للأندية في يوم السبت الموافق 21 ديسمبر 2019 على الأراضي القطرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم السبت، في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة والنصف عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ومونتيري اليوم 21-12-2019 في كأس العالم للأندية ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة الهلال ومونتيري اليوم بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء ومن خلال مباراة اليوم نجد ان الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا يتمنى تعويض خسارته في نصف نهائي كأس العالم للأندية، باحتلال المركز الثالث عندما يلاقي مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف السبت.

[ad1]

آخر إستعدادات الهلال لمُباراة مونتيري السبت في بطولة كأس العالم للأندية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ضد مونتيري السبت 21/12/2019 في بطولة كأس العالم للأندية

تابع لايف مباراة الهلال ومونتيري مباشر، حيث يدخل فريق الهلال مباراته المقبلة أمام نظيره فريق مونتيري، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، بينما لم يسقط فريق الهلال في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

كول كورة مشاهدة ماتش الهلال ومونتيري اليوم ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الهلال في الفترة الماضية، نجح فريق الهلال في تسجيل تسعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الهلال خمسة أهداف في مرماه. ويدخل المدرب رازفان لوشيسكو هذه المباراة في بطولة كأس العالم للأندية بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: عبدالله المعيوف / محمد البريك / جانغ / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / محمد كنو / عبدالله عطيف / أندري كاريلو / سيباستيان جيوفينكو / سالم الدوسري / بافيتيمبي جوميز.

آخر إِستعدادات مونتيري قبل ملاقاة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية السبت:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ضد مونتيري

مباراة الهلال ومونتيري بث مباشر، حيث يدخل فريق مونتيري مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الهلال، وهم لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق مونتيري في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق مونتيري في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

تابع لايف لعبة الهلال ضد مونتيري الآن ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق مونتيري في الفترة الماضية، نجح فريق مونتيري في تسجيل ثمانية أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق مونتيري ستة أهداف في مرماه. ويدخل المدرب الأرجنتيني أنطونيو محمد هذه المباراة في بطولة كأس العالم للأندية بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: مارسيلو باروفيرو / ستيفان ميدينا / سيزار مونتيس / نيكولاس سانشيز / ليونيل فانجيوني / خيسوس غاياردو / بابون / كارلوس ألبيرتو / سيلسو أورتيز / رودولفو بيزارو / فونيس موري.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ومونتيري السبت 21/12/2019 في بطولة كأس العالم للأندية

شاهد أيضاً: قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة ليفربول وفلامينغو بث مباشر مجاناً اليوم السبت 21-12-2019 في نهائي كأس العالم للأندية

زر الذهاب إلى الأعلى