أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم 18-12-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة وملخص أهداف مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم 18-12-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز تقام مباراة أرسنال وليدز يونايتد في الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل فريق أرسنال ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب إيلاند رود من أجل مواجهة مضيفه العنيد فريق ليدز يونايتد في مواجهة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء يوم السبت الموافق 18 ديسمبر 2021.

قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع أرسنال ضد ليدز يونايتد، أرسنال في وضع استثنائي عبر تواجده في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة من 17 جولة جمعها بعد فوزه في تسع مباريات مقابل الخسارة في ست مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين، أما ليدز يونايتد يجد نفسه في وضع مأساوي عبر احتلاله المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 16 نقطة من 17 جولة استطاع جمعها من خلال انتصاره في ثلاث مباريات فقط لا غير، ولكنه في المقابل تجرع مرارة الهزيمة في سبع مباريات كما سقط في فخ التعادل في مثلها.

اخر أخبار أرسنال قبل مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال يعيش وضعية متقلبة ما بين انتصار على الصغار وأندية الوسط وخسارة أمام الكبار، وفي الآونة الأخيرة تمكن من الفوز في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في مباراتين دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

اخر أخبار ليدز يونايتد قبل مواجهة أرسنال في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

ليدز يونايتد من جانبه يعيش في وضعية كارثية مؤخرًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اكتفى بانتصار وحيد من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي المقابل تعرض إلى الخسارة في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مثلهما.

موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

سوف تقام مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد اليوم بث مباشر على أرضية ملعب إيلاند رود على الأراضي الإنجليزية في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسوف  نتعرف على موعد مباراة أرسنال وليدز يونايتد في الجولة الثامنة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟ وتنطلق صافرة بداية مباراة أرسنال وليدز يونايتد في الأوقات التالية:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ومن خلال هذا التقرير يمكنكم معرفة كل التفاصيل التي تتعلق بمباراة أرسنال وليدز يونايتد، وسوف يقوم فريق عمل أخبار الرياضة في موقع سي مصر لنقل المباريات بتوفير كافة روابط نقل المباراة عبر الإنترنت بجودة عالية وبدون تقطيع.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر

تنقل مباراة أرسنال وليدز يونايتد يونايتد في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة الي عمل تغطية مباشرة ولحظية عبر الانترنت من خلال موقعنا سي مصر لنقل المباريات.

مشاهدة مباراة أرسنال وليدز يونايتد بث مباشر اليوم 18-12-2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُذاع مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثانية المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد البلوشي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة أرسنال وليدز يونايتد السبت 18/12/2021 في الدوري الإنجليزي الممتاز

شاهد أيضًا: مشاهدة مباراة غلطة سراي وإسطنبول باشاكشهير بث مباشر اليوم السبت 18-12-2021 في الدوري التركي

زر الذهاب إلى الأعلى