أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة كرواتيا وروسيا اليوم الأحد 14-11-2021 في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة وملخص أهداف مباراة كرواتيا وروسيا اليوم الأحد 14-11-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا وروسيا الأحد 14/11/2021 في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تشهد الأراضي الكرواتية في عصر يوم الأحد الموافق 14 نوفمبر 2021 مواجهة حاسمة لا تقبل القسمة على إثنين من أجل خطف بطااقة التأهل إلى المونديال، وذلك حينما يستضيف منتخب كرواتيا نظيره العنيد منتخب روسيا.

وتنقل مباراة كرواتيا ضد روسيا بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة كرواتيا ضد روسيا والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الأخيرة ضمن فعاليات تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة كرواتيا وروسيا الأحد في تصفيات كأس العالم 2022: والقنوات الناقلة لمُباراة كرواتيا ضد روسيا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة كرواتيا وروسيا في تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة كرواتيا ضد روسيا في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الأحد الموافق 14 نوفمبر 2021 على أراضي دولة كرواتيا، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة عصرًا: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وروسيا في تصفيات كأس العالم 2022 الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا

بث مباشر مباراة كرواتيا ضد روسيا في تصفيات كأس العالم 2022، حيث تُذاع المباراة في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لنقل مباريات تصفيات كأس العالم 2022.

وتذاع مباراة كرواتيا ضد روسيا عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي نوفل باشي.

اخر استعدادات كرواتيا لمُباراة روسيا الأحد في تصفيات كأس العالم 2022: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا ضد روسيا الأحد 14/11/2021 في تصفيات كأس العالم 2022

تابع لايف مباراة كرواتيا وروسيا مباشر، حيث يدخل منتخب كرواتيا مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب روسيا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في أربع مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي مقابل ذلك لم يتعرض منتخب كرواتيا إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط منتخب كرواتيا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

آخر إِستعدادات روسيا قبل ملاقاة كرواتيا في تصفيات كاس العالم 2022:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا ضد روسيا

مباراة كرواتيا وروسيا بث مباشر، وسوف يدخل منتخب روسيا مباراته المقبلة أمام مضيفه منتخب كرواتيا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في خمس مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية ضمن فعاليات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وفي مقابل ذلك لم يتعرض منتخب روسيا إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما لم يسقط منتخب روسيا في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق أيضًا.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كرواتيا وروسيا الأحد 14/11/2021 في تصفيات كأس العالم 2022

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة البرتغال وصربيا اليوم الأحد 14-11-2021 في تصفيات كأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى