أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزيرة والوصل الإثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي

نتيجة وملخص أهداف مباراة الجزيرة والوصل الإثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي ، حيث يحل فريق الوصل ضيفاً على نظيره فريق الجزيرة في إطار منافسات الجولة التاسعة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، وتُقام مباراة الجزيرة والوصل في يوم الإثنين الموافق 5 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتُنقل مباراة الجزيرة والوصل بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل صاحب الأرض المباراة ساعياً لتحقيق الفوز دون سواه من أجل مواصلة تشديد الخناق على فريق الشارقة صاحب الصدارة إضافة إلى فريق العين الوصيف، فيما يسعى فريق الوصل لمحاولة الهروب من منطقة الهبوط التي بات قريباً منها للغاية.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الجزيرة والوصل في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الإثنين.

آخر استعدادات الجزيرة لمُباراة الوصل الإثنين في دوري الخليج العربي الإماراتي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزيرة ضد الوصل الإثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي الإماراتي

تابع لايف مباراة الجزيرة والوصل مباشر، حيث يدخل صاحب الأرض مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الوصل، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي.

حيث نجح في حصد 16 نقطة بعد مرور أول 9 جولات من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، علماً بأنه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها في الجولة الماضية من عمر المسابقة خارج أرضه أمام مضيفه فريق دبا الفجيرة.

آخر استعدادات الوصل قبل ملاقاة الجزيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزيرة والوصل

مباراة الجزيرة والوصل بث مباشر، وسوف يدخل فريق الوصل مباراته المقبلة وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز العاشر في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق الوصل في حصد 10 نقاط بعد مرور أول 8 جولات من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، علماً بأن فريق الوصل كان قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الماضية من عمر المسابقة على حساب ضيفه فريق الفجيرة بستة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة الجزيرة والوصل الاثنين في دوري الخليج العربي الإماراتي: والقنوات الناقلة لمُباراة الجزيرة ضد الوصل بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الجزيرة والوصل في الجولة التاسعة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الجزيرة والوصل في يوم الإثنين الموافق 5 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الإثنين، في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الخامسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والوصل في دوري الخليج العربي الإماراتي الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزيرة

بث مباشر مباراة الجزيرة ضد الوصل في الجولة التاسعة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع مباراة الجزيرة والوصل في دوري الخليج العربي الإماراتي في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة أبوظبي الرياضية الأولى المجانية HD، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع المباراة أيضاً في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة دبي الرياضية الأولى المجانية HD، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الجزيرة والوصل الإثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي الإماراتي

زر الذهاب إلى الأعلى