يلا شوت

يلا شوت مشاهدة نزال أولكسندر أوسيك ضد تايسون فيوري بث مباشر fury vs usyk اليوم UFC عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2024

نزال أوسيك ضد تايسون فيوري بث مباشر , يلا شوت مشاهدة نزال تايسون فيوري ضد أولكسندر أوسيك بث مباشر fury vs usyk اليوم UFC عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2024 حيث سيلتقي الملاكمان البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك في مواجهة تاريخية تعرف بـ “معركة جيل” غدًا السبت في السعودية، وهذه المواجهة ستكون أول نزال لتوحيد الأحزمة العالمية في وزن الثقيل منذ ربع قرن.

اطلع على تاريخ مباراة “حلبة النار” المنتظرة في المملكة العربية السعودية عام 2024 والقنوات التي ستنقل هذا الحدث الهام.

يلا شوت مشاهدة نزال تايسون فيوري ضد أولكسندر أوسيك بث مباشر fury vs usyk اليوم UFC عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2024 يعقد في استاد المملكة أرينا في الرياض، العاصمة السعودية، النزال الرئيسي في عالم الملاكمة للوزن الثقيل “حلبة النار” بالإضافة إلى عدد من المباريات الأخرى.

يلا شوت مباريات حلبة النار بث مباشر يتضمن النزال البارز بين الملاكم البريطاني تايسون فيوري، بطل العالم في وزن الثقيل، والملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك، بطل منظمة الملاكمة العالمية وفائز بحزام البطولة. الفائز في نزال “حلبة النار” بين تايسون فيوري وألكسندر أوسيك سيُسجل كبطل وحيد في عالم الملاكمة للوزن الثقيل بحيازة 4 أحزمة عالمية وسيبقى سجله خاليًا من الهزائم.

ماهي أبرز نزالات حلبة النار التي تقام اليوم ضمن موسم الرياض قبل مباراة “حلبة النار” التي ستجري في “المملكة أرينا” في الرياض يوم السبت، لم يكن هناك بطل واضح في فئة الوزن الثقيل منذ 25 عاماً. كان البريطاني لونيكس لويس الفائز الأخير، لكنه حصل على 3 أحزمة، وهي WBC، WBA، IBF. وسيكون لأول مرة هناك بطل بلا منازع في عصر الأحزمة الأربعة بإضافة حزام منظمة الملاكمة العالمية WBO.

متى سيكون النزال المقرر في عام 2024 بين فيوري وأوسيك؟

سيقام النزال “حلبة النار” بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك في ملعب المملكة أرينا يوم السبت 18 مايو الحالي. من المتوقع أن يبدأ الحدث في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

يلا شوت مشاهدة نزال أولكسندر أوسيك ضد تايسون فيوري بث مباشر fury vs usyk اليوم UFC عروض الملاكمة اليوم في موسم الرياض 2024 ويتقلّد الفائز بنزال “حلبة النار”، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، أحزمة أهم المنظمات العالمية في الملاكمة، وهي الجمعية العالمية للملاكمة “WBA”، والمجلس العالمي للملاكمة “WBC”، والاتحاد الدولي للملاكمة “IBF”، والمنظمة العالمية للملاكمة “WBO”.

كيف يمكن متابعة نزال حلبة النار ٢٠٢٤ بين فيوري وأوسيك على الهواء مباشرة؟

هناك طريقة واحدة فقط تمكنك من مشاهدة جميع نزالات حدث حلبة النار ٢٠٢٤ بين فيوري وأوسيك، وهي الاشتراك في موقع وي بوك من خلال ميزة بث الفيديو المباشر بنظام الدفع حسب المشاهدة.

ما هي المباريات التي ستحدث في حلبة النار 2024 بين فيوري وأوسيك؟

  • وبتايا في مواجهة برديس

يتقابل الأسترالي جاي أوبتايا وبطل العالم الثلاث مرات في فئة وزن الكروزر ميريس بريديس. وسيحصل الفائز على لقب بطولة الاتحاد الدولي للملاكمة وحزام Ring Magazine.

  • كوردينا في مواجهة كاجس

يتنافس البلاعة الويلزي جو كوردينا مع الملاكم الناشئ أنتوني كاجس على لقب وزن الريشة في الاتحاد الدولي للملاكمة، في نزال قوي. تُشهَد فئة الوزن الثقيل مواجهة شديدة بين الملاكم الألماني يتس كوباييل والملاكم الكوبي غير المهزوم حتى الآن فرانك سانشيز. عاد الاثنان إلى الرياض بعد فوزهما بضربتين قاضيتين في بطولة “اليوم الحاسم” التي أُقيمت في ديسمبر الماضي.

  • كوفاليف في مواجهة سفر

أحد النزالات المثيرة في حلبة النار هو قتال سيرجي كوفاليف، بطل العالم السابق في وزن خفيف الثقيل، ضد روبن سيروان سفر، الذي لم يتعرض لأي هزيمة في فئة وزن الكروزر.

  • تشامبرلين في مواجهة وهاب

الملاكم البريطاني مارك تشامبرلين سيواجه منافسه النيجيري القوي جوشوا أولواسيون في فئة الوزن الخفيف.

  • نيكيا في مواجهة سيتز

سيتم مواجهة اللاعب الأولمبي النيوزيلندي ديفيد نيكيا مع اللاعب الألماني مايكل سيتز في فئة الوزن الثقيل.

  • لوي في مواجهة الأحمدي

عرض اسحق لوي البريطاني سيواجه حسيب الله أحمدي.

  • إيتوما بمواجهة أميزينسيف

البث المباشر لنزال فيوري ضد أوسيك في حلبة النار و سيتنافس النجم الشاب البالغ من العمر 19 عامًا وبطل العالم للهواة، موسى إيتوما، في فئة الوزن الثقيل ضد البطل الألماني إليا أميزينسيف، في نزاله التاسع كمحترف في هذا العمر الصغير.

تأتي مباراة تايسون فيوري ضد أولكسندر أوسيك ومعلومات عن البث المباشر من القنوات يبدأ النزال اليوم السبت في الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وسيتم بثه على القنوات الرياضية السعودية SSC HD والسعودية الرياضية وBT Sport Box Office.

زر الذهاب إلى الأعلى