أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن تفاصيل أول 5 أيام من 2021

صرحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل حالة الطقس، مع استعراض كافة الظواهر الجوية خلال  الـ 5 أيام الأولى من العام الجديد 2021 اعتبارًا من يوم الخميس الموافق الـ 31 من شهر ديسمبر 2020 وحتى يوم الثلاثاء الموافق الـ 5 من شهر يناير  من العام الجديد 2021.

طقس غدًا الخميس 31 من شهر ديسمبر 2020

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن وجود شبورة مائية بشكل كثيف تصل لحد الضباب على المسطحات المائية والطرق الزراعية والطرق السريعة القريبة من المناطق الزراعية والمسطحات المائية في القاهرة ومدن الوجه البحري والمناطق الشمالية من الصعيد ومدن القناة وكذلك مناطق وسط سيناء.

توقعات طقس يوم الجمعة بداية شهر يناير 2021

كما أعلن خبراء الهيئة عن وجود الشبورة المائية بشكل كثيف يصل لحد الضباب على الطرق والمناطق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية في كافة الطرق المؤدية لمحافظة القاهرة ومدن ومحافظات الوجه البحري ومدن شمال الصعيد، ومناطق وسط سيناء ومدن القناة.

تفاصيل طقس يوم السبت القادم الموافق الثاني من شهر يناير 2021

أعلنت الهيئة عن وجود الشبورة المائية بشكل كثيف يصل لحد الضباب على الطرق السريعة القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية المؤدية لمحافظة القاهرة ومدن ومحافظات والوجه البحري والمناطق الشمالية للصعيد ومناطق وسط سيناء، ومدن القناة.

طقس يوم الأحد القادم 3 يناير 2021

ظهرت الشبورة المائية بشكل كثيف على بعض الطرق السريعة والزراعية القريبة من المسطحات المائية المؤدية لمحافظة القاهرة ومدن ومحافظات الوجه البحري ومنطقة شمال الصعيد ومدن القناة ومنطقة وسط سيناء.

طقس يوم الإثنين 4 يناير 2021

ستظهر الشبورة مائية بشكل كثيف على بعض الطرق السريعة والزراعية القريبة من المسطحات المائية المؤدية لمحافظة القاهرة ومدن ومحافظات الوجه البحري ومنطقة شمال الصعيد ومدن القناة ومنطقة وسط سيناء.

طقس يوم الثلاثاء 4 يناير 2021

كما يتوقع أن تظهر الشبورة المائية بشكل كثيف على بعض الطرق الزراعية السريعة وكذلك الطرق القريبة من المسطحات المائية المؤدية لمحافظة القاهرة ومدن ومناطق الوجه البحري ومنطقة شمال الصعيد ومدن القناة ومنطقة وسط سيناء.

إقرأ الذهب ينهي تعاملات عام 2020 بارتفاع مفاجئ في الأسعار

زر الذهاب إلى الأعلى