أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والمقاولون اليوم الخميس 22-10-2020 في ربع نهائي كأس مصر

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والمقاولون اليوم الخميس 22/10/2020 في كأس مصر، حيث يطمح فريق الاتحاد السكندري في حجز مقعده في الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر، على أن تكون مهمته في غاية الصعوبة حينما يصطدم مع نظيره فريق المقاولون العرب في مساء يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر 2020 على أرضية ملعب السويس الجديد.

ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الاتحاد ضد المقاولون العرب والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الدور ربع النهائي في إطار بطولة كأس مصر، علمًا بأن مباراة الاتحاد ضد المقاولون العرب سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع سي مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

آخر استعدادات الاتحاد السكندري لمُباراة المقاولون العرب اليوم الخميس في كأس مصر: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد المقاولون العرب الخميس 22/10/2020 في كأس مصر

تابع لايف مباراة الاتحاد والمقاولون مباشر، حيث يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراته المقبلة أمام نظيره فريق المقاولون العرب، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح فريق الاتحاد السكندري في حصد 39 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 33 جولة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق الاتحاد السكندري في تحقيق الانتصار 8 مباريات فقط لا غير من أصل 33 جولة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الاتحاد السكندري إلى الخسارة في 10 مباريات أخرى، بينما سقط فريق الاتحاد السكندري في فخ التعادل في 15 مباراة أخرى، ومن الناحية التهديفية نجح فريق الاتحاد السكندري في تسجيل 33 هدفًا في مرمى منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الاتحاد السكندري 35 هدفًا.

آخر إِستعدادات المقاولون العرب قبل ملاقاة الاتحاد السكندري في كأس مصر اليوم الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد المقاولون العرب

مباراة الاتحاد والمقاولون بث مباشر، وسوف يدخل فريق المقاولون العرب مباراته المقبلة أمام نظيره فريق الاتحاد السكندري، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح فريق المقاولون العرب في حصد 53 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 33 جولة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح فريق المقاولون العرب في تحقيق الانتصار في 15 مباراة من أصل 33 جولة خاضها في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي مقابل ذلك تعرض فريق المقاولون العرب إلى الخسارة في 10 مباريات أخرى، بينما سقط فريق المقاولون العرب في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، ومن الناحية التهديفية نجح فريق المقاولون العرب في تسجيل 43 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق المقاولون العرب 32 هدفًا.

موعد مباراة الاتحاد والمقاولون العرب اليوم الخميس في كأس مصر: والقنوات الناقلة لمُباراة الاتحاد ضد المقاولون بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والمقاولون العرب في كأس مصر بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد المقاولون العرب في كأس مصر في يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر 2020، على أرضية ملعب السويس الجديد على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والمقاولون العرب في كأس مصر اليوم الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد المقاولون العرب في كأس مصر، حيث تُذاع المباراة في كأس مصر في يوم الخميس عبر شبكة قنوات ON TIME SPORTS باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات كرة القدم المصرية.

وتذاع مباراة الاتحاد ضد المقاولون العرب تحديدًا عبر قناة ON TIME SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والمقاولون العرب اليوم الخميس 22/10/2020 في كأس مصر

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة توتنهام ولاسك اليوم الخميس 22-10-2020 في الدوري الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى