أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا وهولندا اليوم 14-10-2020 في دوري الأمم الأوروبية

نتيجة وملخص أهداف مباراة إيطاليا وهولندا اليوم 14-10-2020 في دوري الأمم الأوروبية يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة إيطاليا وهولندا الأربعاء 14/10/2020 في دوري الأمم الأوروبية، حيث يسعى منتخب إيطاليا إلى حسم الصراع على صدارة هذه المجموعة الأولى من خلال استضافة نظيره العملاق منتخب هولندا المتعثر في الآونة الأخيرة، وذلك في مساء يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020 على أرضية ملعب أتليتي أزوري إيطاليا بمدينة بير غامو على الأراضي الإيطالية.

وتُنقل مباراة إيطاليا ضد هولندا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم الآن موعد مباراة إيطاليا ضد هولندا والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية. ينتظر عشاق الكرة الأوروبية لقاء من العيار الثقيل بين منتخب إيطاليا ومنتخب هولندا، في مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم الأربعاء، الموافق 14 أكتوبر 2020، على ملعب «أتليتي ازوري دي إيطاليا».

موعد مباراة إيطاليا وهولندا الأربعاء في دوري الأمم الأوروبية: والقنوات الناقلة لمُباراة إيطاليا ضد هولندا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة إيطاليا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة إيطاليا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية في يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020، على الأراضي الإيطالية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء. المنتخب الهولندي الآن بلا فوز في آخر ثلاث مباريات ودون تسجيل أهداف، وفازت هولندا على بولندا بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية للمجموعة الآولى في سبتمبر الماضي، ثم تلقت هزيمة أمام إيطاليا بهدف نظيف أحرزه نيكولو باريلا، ثم تعادلت سلبياً أمام البوسنة والهرسك.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إيطاليا

بث مباشر مباراة إيطاليا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية، حيث تُذاع المباراة في دوري الأمم الأوروبية في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية. وتتمتع إيطاليا أيضًا بسجل أفضل في اللقاءات السابقة مع هولندا، حيث فازت بتسع مرات وخسرت في ثلاث مواجهات من أصل 22 مواجهة، وفي الواقع لم يحقق الطواحين أي فوز في ست مواجهات مع إيطاليا منذ فوزهم 3-0 في مباراتهم الافتتاحية في يورو 2008.حيث تُذاع مباراة إيطاليا ضد هولندا تحديداً عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

آخر استعدادات إيطاليا لمُباراة هولندا الأربعاء في دوري الأمم الأوروبية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إيطاليا ضد هولندا الأربعاء 14/10/2020 في دوري الأمم الأوروبية

تابع لايف مباراة إيطاليا وهولندا مباشر، حيث يدخل منتخب إيطاليا مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب هولندا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات سواء الرسمية أو حتى الودية، وفي مقابل ذلك لم يتعرض منتخب إيطاليا إلى الخسارة في أي مباراة على الإطلاق، بينما سقط منتخب إيطاليا في فخ التعادل في مباراتين فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب إيطاليا في تسجيل 17 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب إيطاليا هدفين فقط لا غير.

ويتواجد منتخب إيطاليا في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى في المستوى الأول خلال دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث نجح منتخب إيطاليا في حصد خمس نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض ثلاث جولات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب إيطاليا في تسجيل هدفين فقط لا غير في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب إيطاليا هدف وحيد فقط لا غير.

آخر إِستعدادات هولندا قبل ملاقاة إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إيطاليا ضد هولندا

مباراة إيطاليا وهولندا بث مباشر، وسوف يدخل منتخب هولندا مباراته المقبلة أمام مضيفه منتخب إيطاليا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية على كافة المستويات الرسمية أو حتى الودية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب هولندا إلى الخسارة في مباراتين أيضًا، بينما سقط منتخب هولندا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب هولندا في تسجيل ستة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب هولندا هدفين فقط لا غير.

ويتواجد منتخب هولندا في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى في المستوى الأول خلال دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث نجح منتخب هولندا في حصد أربع نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض ثلاث جولات في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إيطاليا وهولندا الأربعاء 14/10/2020 في دوري الأمم الأوروبية

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تشيلي وكولومبيا اليوم الأربعاء 14-10-2020 في تصفيات كأس العالم 2022

زر الذهاب إلى الأعلى