أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة شباب الأهلي وباختاكور اليوم20-9-2020 في دوري أبطال آسيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة شباب الأهلي وباختاكور اليوم20-9-2020 في دوري أبطال آسيا حيث يصطدم فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي مع نظيره فريق باختاكور الأوزبكي في مواجهة مرتقبة للغاية بين الطرفين على أرضية ملعب نادي الوكرة الرياضي على الأراضي القطرية في مساء يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر 2020.

[ad1]

وتُنقل مباراة شباب الأهلي ضد باختاكور بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة شباب الأهلي ضد باختاكور والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة شباب الأهلي وباختاكور الأحد في دوري أبطال آسيا: والقنوات الناقلة لمُباراة شباب الأهلي ضد باختاكور بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة شباب الأهلي وباختاكور في دوري أبطال آسيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة شباب الأهلي ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا في يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر 2020، على الأراضي القطرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة مباراة شباب الأهلي وباختاكور بث مباشر اليوم20-9-2020 في دوري أبطال آسيا ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة باختاكور وشباب الاهلي بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي وباختاكور في دوري أبطال آسيا الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة شباب الأهلي

بث مباشر مباراة شباب الأهلي ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا، حيث تُذاع المباراة في دوري أبطال آسيا في يوم الأحد عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

يلا شوت مشاهدة مباراة شباب الأهلي وباختاكور بث مباشر اليوم20-9-2020 في دوري أبطال آسيا حيث تُذاع مباراة شباب الأهلي ضد باختاكور على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORT HD الثامنة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق أحمد البلوشي.

[ad1]

آخر استعدادات شباب الأهلي لمُباراة باختاكور الأحد في دوري أبطال آسيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة شباب الأهلي ضد باختاكور الأحد 20/9/2020 في دوري أبطال آسيا

تابع لايف مباراة شباب الأهلي وباختاكور مباشر، حيث يدخل فريق شباب الأهلي مباراته المقبلة أمام نظيره فريق باختاكور، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث نجح فريق شباب الأهلي في حصد ست نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض أربع جولات في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان فريق شباب الأهلي قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره فريق شاهر خودرو الإيراني بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب نادي الوكرة الرياضي على الأراضي القطرية في إطار دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ونجح فريق شباب الأهلي في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل 4 خاضها في دور المجموعات خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، وفي مقابل ذلك تعرض فريق شباب الأهلي دبي إلى الخسارة في مباراتين أيضًا، بينما لم يسقط فريق شباب الأهلي دبي في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، ومن الناحية التهديفية نجح فريق شباب الأهلي دبي في تسجيل أربعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق شباب الأهلي دبي أربعة أهداف أيضًا.

آخر إِستعدادات باختاكور قبل ملاقاة شباب الأهلي في دوري أبطال آسيا الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة شباب الأهلي ضد باختاكور

مباراة شباب الأهلي وباختاكور بث مباشر، وسوف يدخل فريق باختاكور مباراته المقبلة أمام نظيره فريق شباب الأهلي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث نجح فريق باختاكور في حصد سبع نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض أربع جولات في بطولة دوري أبطال آسيا.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة شباب الأهلي وباختاكور الأحد 20/9/2020 في دوري أبطال آسيا

شاهد أيضًا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الشرطة واستقلال طهران اليوم الأحد 20-9-2020 في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى