أخبار الفن

مشاهدة مسلسل الاختيار بث مباشر الحلقة 5 الخامسة كاملة HD اليوم الثلاثاء 28-4-2020

مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 5 الخامسة كاملة HD اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، حيث أصبح مسلسل الاختيار من بطولة النجم الكبير أمير كرارة يستحق المتابعة بصفة يومية خلال شهر رمضان الكريم الحالي بدون أدنى شك على الإطلاق، وخاصة في ظل حالة الحب الكبير من الجماهير تجاه ذلك المسلسل الذي يروي قصة البطل أحمد صابر المنسي شهيد الهيئة العامة للقوات المسلحة المصرية.

ويحاول النجم الكبير أمير كرارة أن يقوم بتجسيد شخصية البطل أحمد صابر المنسي شهيد الهيئة العامة للقوات المسلحة المصرية من خلال رواية قصة كفاحه للعمليات الإرهابية رفقة زملائه في الجيش المصري إلى غاية استشهاده في سيناء في عام 2017 أثناء القتال والاشتباك مع مجموعة من العناصر الإرهابية، ويستطيع المشاهد الكريم مشاهدة مسلسل الاختيار بث مباشر عبر موقع سي مصر في رمضان 2020 عبر شبكة الإنترنت.

القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار الحلقة 5 الخامسة كاملة اليوم الثلاثاء 28/4/2020: بث مباشر مشاهدة مسلسل الاختيار

مشاهدة مسلسل الاختيار حيث تنفرد العديد من القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2020 بحقوق نقل مسلسل الاختيار من بطولة النجم الكبير أمير كرارة، نظراً إلى علم هذه القنوات جيداً بالنجاح العظيم الذي سوف يحققه مسلسل الاختيار خلال شهر رمضان الكريم الحالي، ويكفي الإشارة إلى أنه مقتبس عن قصة حقيقية وهي قصة البطل أحمد صابر المنسي شهيد الهيئة العامة للقوات المسلحة المصرية.

ومن المؤكد أن متابعة الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار من بطولة النجم الكبير أمير كرارة سوف يكون متاحاً عبر كلاً من: قناة ام بي سي دراما / قناة أون اي / قناة أون دراما / قناة إيه آر تي حكايات، مع العلم أن التردد الخاص بجميع هذه القنوات متوفر لدينا في موقع سي مصر إلا أنه لابد عليك زيارة الرابط التالي: تردد القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار الحلقة الخامسة في رمضان 2020.

موعد مسلسل الاختيار الحلقة 5 الخامسة كاملة اليوم الثلاثاء 28/4/2020: مشاهدة مسلسل الاختيار بث مباشر

مشاهدة مسلسل الاختيار بث مباشر حيث من المقرر عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار من بطولة النجم الكبير أمير كرارة في مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 أبريل 2020، وذلك تحديداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة ام بي سي دراما.

ويمكن متابعة الحلقة الخامسة أيضاً من مسلسل الاختيار من بطولة النجم الكبير أمير كرارة في مساء يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة أون اي، إضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة إيه آر تي حكايات، وأخيراً في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة أون دراما، وكل ذلك بشكل مجاني عبر القمر الصناعي نايل سات.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مسلسل الاختيار بث مباشر عبر موقع سي مصر في رمضان 2020: بث مباشر الحلقة 5 الخامسة كاملة مسلسل الاختيار اليوم الثلاثاء 28/4/2020

شاهد أيضاً: مشاهدة مسلسل النهاية بث مباشر الحلقة 5 الخامسة كاملة HD اليوم الثلاثاء 28-4-2020

زر الذهاب إلى الأعلى