أخبار الفن

قناة دبي تشارك في المارثون الرمضاني بـ “خيانة عهد، وسكر زيادة وبـ 100 وش”

أعلنت قناة دبي الفضائية عن مشاركتها في سباق الدراما الرمضاني 2020 من خلال المشاركة في 3 مسلسلات، وهم مسلسل الفنانة القديرة يسرا “خيانة عهد”، والفنانة نيلي كريم في مسلسل “100 وش”، ومسلسل نبيلة عبيد ونادية الجندي “سكر زيادة”.

مسلسل خيانة عهد

كان من المتعين أن يتم إطلاق المسلسل تحت عنوان “دهب عيرة”، ولكن تم تغيير اسم المسلسل ليصبح “خيانة عهد”، حيث أعلن المنتج الفني جمال العدل أن سبب تغير اسم المسلسل هو عدم معرفة الجماهير في الدول العربية معنى كلمة “عيرة”.

وأوضح المنتج جمال العدل إن مسلسل “خيانة عهد” يعد معروف بالنسبة لعشاق الدراما الرمضانية، وأوضح أن هناك العديد من متابعي الدراما المصرية الرمضانية عند إطلاق اسم المسلسل “دهب عيرة” تسألوا عن معنى كلمة “عيرة” بالإضافة ثقل اللفظ عن مسماع البعض.

تلعب دور البطولة في مسلسل “خيانة عهد ” الفنانة يسرا،  وتشاركه الفنانة حلا شيحة، جومانا مراد، والفنانة عبير صبري، والفنانة هنادى مهنى والفنان خالد أنور، المسلسل من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، يعد المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تجسد الفنانة يسرا في مسلسل “خيانة عهد” دور امرأة تمتلك مصنع ملابس، وتقوم بحل العديد من المشاكل التي تواجه أخواتها، وتهمل ابنها الذى يجسده دوره الفنان خالد أنور، الذى يلجأ لتعاطى المواد المخدرة، ويصبح مدمناً للمخدرات، وتتطور أحداث المسلسل بين الفنانة يسرا وعائلتها فى إطار اجتماعي.

مسلسل بـ 100 وش

بدأت الفنانة نيللي كريم دخول الماراثون الرمضاني 2020، بعد مشاركتها في بطولة مسلسل “بـ 100 وش”، الذي حمل سابقاً مسمى “النصابين”، وكان من المقرر أن يتم عرض هذا المسلسل خلال موسم رمضان السابق 2019، ولكن تم تأجيله بشكل مفاجئ دون إبداء أسباب بسبب تغيب نيللي كريم عن الموسم الأبرز للمرة الأولى منذ العديد من السنوات.

تدور أحداث مسلسل “بـ 100 وش” في إطار شعبي كوميدي، وهو من بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان آسر ياسين، المسلسل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري، المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب.

يذكر ان عنوان “100 وش” قد تم استخدامه مسبقاً في أغنية شعبية تم تم تقديمها من الفنانة تامر حسني مع النجوم “أحمد شيبة، والفنان دياب، والفنان مصطفى حجاج”، وحققت الأغنية مشاهدات سجلت 57 مليون مشاهدة عبر منصة اليوتيوب فقط.

مسلسل “سكر زيادة”

مسلسل سكر زيادة مقتبس من فورمات أمريكي تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، يشارك بطولة المسلسل الفنانة نبيلة عبيد، ونجمة الجماهير نادية الجندى، والفنانة الكبيرة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر، والعديد من ضيوف الشرف منهم الفنان أحمد السقا،  والفنانة نانسى عجرم، والفنانة هيفاء وهبى، والفنان أحمد فهمى، والفنانة روجينا، والفنان جومانا مراد، والفنانة لقاء الخميسى، والفنان بيومى فؤاد، والفنان حمدى الميرغنى، والفنان مصطفى أبو سريع، مايان السيد، والفنانة بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد بالإضافة إلى نخبة أخرى من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعاً في حلقات المسلسل ، والعمل الفني من إخراج وائل إحسان.

المسلسل مأخوذ عن الفورمات الأمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين تقومان بإقتناء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان من أجل تسلم الفيلا، تجدان نفسيهما قد اشترتا نفس الفيلا، وقد تعرضتا السيدتان لعملية نصب، وتجدان نفسيهما مضطرتين للإقامة معاً في نفس المكان، وتدخلان في العديد من الصراعات الكبرى، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الموافق والأزمات الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة بينها في أفضل حال.

إقرأ قناة روتانا دراما تدخل المارثون الرمضاني بـ 3 مسلسلات

زر الذهاب إلى الأعلى