أخبار التعليم

التعليم تتوعد معدي مشروعات الأبحاث بمقابل ومعلمي الدروس الخصوصية

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من التحذيرات اليوم السبت، لمعلمي المدارس الحكومية والمدارس الخاصة المستغلين للظروف التي تمر بها البلاد خلال الوقت الراهن بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

التعليم تتوعد معلمي الدروس الخصوصية ومعدي مشروعات الأبحاث للطلاب

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن أي معلم قد تم إدراج اسمه ضمن القائمة التي تحصل على مبالغ مالية في مقابل عمل مشروعات الأبحاث للطلاب أو إعطاء الدروس الخصوصية في السناتر التعليمية المختلفة أو إعطاء الدروس الخصوصية في المنازل أو من خلال أي تجمعات طلابية، التي تعد مخالفة لقرار وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، سوف يعرّض نفسه للمساءلة القانونية.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن مَن يثبت تورطه في هذا سوف يتم إيقافه عن العمل بعد العرض على المحافظ، ومع الفصل من العمل بعد أن يتم عرض الأمر على وزير التربية والتعليم.

ومن جانبه، فقد صرح مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة خالد حجازي، إن هذا الإجراء في إطار سياسة الدولة من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأضاف خالد حجازي خلال تصريحات صحفية له، أن أي معلم يستغل تلك الظروف لا يستحق أن يعمل في مهنة التدريس، وأضاف، “لازم نقف مع بعض في مثل تلك الظروف.. مش نستغل بعض”.

أقرا المزيد تعرف على أهم نقاط بحث السياحة للصف الرابع الإبتدائي 2020

زر الذهاب إلى الأعلى