أخبار مصر

التفاصيل كاملة عن العثور على الصحفية رحاب بدر مشنوقة بمنزلها

تم العثور على الصحفية والإعلامية المنسقة لمهرجان الأقصر السينمائي رحاب بدر  مشنوقة داخل أحد حجرات منزلها، وقد أثارت وفاة الصحفية الشابة العديد من ردود الأفعال بين زملائها وأصدقائها، والجهات التي عملت بها الصحفية الشابة، وأصبح خبر وفاة الصحفية رحاب بدر يثير علامة استفهام حول مصرعها، وتعمل الجهات الأمنية على تكثيف جهودها من أجل حل اللغز حول العثور على الصحفية رحاب بدر مشنوقة بمنزلها.

العثور على رحاب بدر مشنوقة بمنزلها

تعود أحداث الواقعة حينما تلقت الجهات الأمنية إخطاراً من أسرة الصحفية الشابة رحاب بدر يفيد بالعثور عليها مشنوقة داخل أحد غرف شقتها، وذلك قبل سفرها إلى مهرجان الأقصر السينمائي بعدة ساعات، وتم استدعاء زوجها من أجل سماع أقواله، وجاري العمل على جمع معلومات عن الحادث من جيران الصحفية رحاب بدر، ومعارفها للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

أوضحت عمليات التحقيقات الأولية في موقع الحادث أن كافة منافذ الشقة سلمية، وأوضح زوج الصحفية رحاب بدر قد أجرى اتصال هاتفي بها عدة مرات، وطلب من والدتها الذهاب إليها، وعلى الفور توجهت والدة الصحفية إلى منزلها وقام بطرق الباب لعدة مرات ولم ترد، واستدعت والدتها عدد من الجيران الذين قاموا بكسر باب الشقة ليتم العثور على جثة رحاب بدر معلقة في سقف أحد غرف منزلها.

وفاة رحاب بدر كانت قبل اكتشاف مقتلها بمدة

وأكدت التحريات الأمنية حيال الحادث إلى عدم وجود بعثرة بمحتويات شقة رحاب بدر، مع وجود كافة المتعلقات الشخصية للصحفية الشابة، وأكدت عمليات الفحص الأولية أن الوفاة قد وقعت قبل فترة زمنية من العثور على جثتها، كما قررت النيابة أن يتم انتداب الطب الشرعي للقيام بتشريح جثمان رحاب بدر.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الصحفية رحاب بدر عادت إلى منزلها من أجل العمل على العديد من عمليات تحضير وتجهيز مهرجان الأقصر السينمائي الإفريقي المقرر أن يتم إقامته خلال شهر أبريل القادم 2020، خلال دورته الـ 9، وكانت تعمل رحاب بدر على إيجاد عدد من المتطوعين للعمل على دورة المهرجان الجديدة، وكام من المتعين أن تنتهي رحاب بدر من عملها وتعود إلى محافظة الإسكندرية حيث يوجد زوجها المخرج أمين عبدالمنعم، من أجل المشاركة بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

رحيل رحاب بدر أثار ردود أفعال كبيرة

أثار رحيل رحاب بدر ردود أفعال كبيرة، حيث نعى الصحفية رحاب بدر مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، خلال بيان جاءه خلاله، تنعي إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ببالغ الآسى والحزن الزميلة العزيزة رحاب بدر، التي وافتها المنية، داعين الله جل وعلا أن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها وأحبتها الصبر والسلوان”.

كما قام عدد من زملاء وأصدقاء الصحفية رحاب بدر ينعى الصحفية الراحلة، وأكدوا أن رحاب بدر لم تكن تعاني من أي مشاكل، وكانت حياتها مستقرة للغاية برفقة زوجها، ونجلها، وكانت دائما بشوشة ومرحة، ولم يشهدوا أنها كانت تعاني من أي حالة نفسية، وأكدوا أن رحاب بدر كانت دائما تساعد وتمد يد العون للجميع.

أقرا المزيد بعد وفاته فجر اليوم.. تعرف على السيرة الذاتية لـ خالد بشارة

زر الذهاب إلى الأعلى