أخبار الرياضةيلا شوت

مجموعة مصر في التصفيات | نتائج قرعة تصفيات كأس العالم 2022 مجموعات قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم

مجموعات قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم مجموعة مصر في التصفيات ، يلا شوت مشاهدة قرعة تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر ، يلا شوت مشاهدة قرعة تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر يلا شوت مشاهدة قرعة تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 21/1/2020 ، حيث تُقام مراسم قرعة الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020 في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة.

[ad1]

وتُنقل مراسم قرعة تصفيات أفريقيا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ونستعرض لكم في هذا المقال موعد إجراء مراسم قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

موعد قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء: والقنوات الناقلة لقرعة تصفيات أفريقيا بث مباشر

رابط مشاهدة قرعة تصفيات أفريقيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 يناير 2020، في مقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة، وسوف تنطلق مراسم قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 في مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة قرعة تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 21-1-2020 ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل مراسم قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لقرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة تصفيات مونديال 2022

بث مباشر قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، حيث تُذاع مراسم قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع البطولات القارية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

[ad1]

حيث تُذاع مراسم قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 تحديداً اليوم الثلاثاء عبر قناة BEIN SPORTS NEWS HD المجانية، على أن يسبق مراسم القرعة أستوديو تحليلي خاص لشرح كافة التفاصيل حول مراسم الأندية.، كما تُذاع أيضاً عبر قناة BEIN SPORTS HD الأولى المشفرة.

يلا شوت مشاهدة مباشر قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 21/1/2020: مباشر قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

تابع لايف قرعة تصفيات أفريقيا مباشر، حيث تستعد أقوى المنتخبات في القارة السمراء للتعرف مساء اليوم الثلاثاء على كافة منافسيها القادمين في مرحلة المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، حيث من المقرر أن تشهد مراسم قرعة الليلة مشاركة 40 منتخباً أفريقياً في الدور الثاني من عمر التصفيات المؤهلة إلى المونديال.

ويتم توزيع المنتخبات ال40 على 10 مجموعات كل مجموعة منها تضم 4 منتخبات، على أن يصعد في نهاية المطاف إلى الدور الثالث والأخير من عمر التصفيات صاحب صدارة كل مجموعة فقط لا غير، على أن تُجرى قرعة الدور الثالث في وقت لاحق بموجب مباراتين ذهاب وإياب بين 10 منتخبات من خلال اصطدام كل منتخب بمنتخب آخر ليصعد 5 منتخبات أفريقية في نهاية المطاف إلى مونديال قطر 2022.

يلا شوت مشاهدة قرعة تصفيات كأس العالم 2022 بث مباشر قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 21-1-2020

ويضم التصنيف الأول للمنتخبات المشاركة في قرعة الدور الثاني من تصفيات المونديال كلاً من: منتخب مصر / منتخب السنغال / منتخب تونس / منتخب نيجيريا / منتخب الجزائر / منتخب المغرب / منتخب غانا / منتخب الكاميرون / منتخب مالي / منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ويضم التصنيف الثاني كلاً من: منتخب بوركينا فاسو / منتخب كوت ديفوار / منتخب جنوب أفريقيا / منتخب غينيا / منتخب أوغندا / منتخب الرأس الأخضر / منتخب الجابون / منتخب بنين / منتخب زامبيا / منتخب الكونغو.

ويضم التصنيف الثالث كلاً من: منتخب مدغشقر / منتخب موريتانيا / منتخب ليبيا / منتخب موزمبيق / منتخب كينيا / منتخب إفريقيا الوسطى / منتخب زيمبابوي / منتخب النيجر / منتخب ناميبيا / منتخب غينيا بيساو.

ويضم التصنيف الرابع كلاً من: منتخب مالاوي / منتخب أنجولا / منتخب توجو / منتخب السودان / منتخب رواندا / منتخب تنزانيا / منتخب غينيا الإستوائية / منتخب إثيوبيا / منتخب ليبيريا / منتخب جيبوتي.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 اليوم الثلاثاء 21/1/2020

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية وأوزبكستان اليوم الأربعاء 22-1-2020 في كأس أمم آسيا تحت 23 عاماً

زر الذهاب إلى الأعلى