أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وبتسوانا الودية اليوم الاثنين 14-10-2019 في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وبتسوانا الودية اليوم الاثنين 14-10-2019 في مباراة دولية ودية ، حيث يواجه منتخب مصر نظيره منتخب بوتسوانا في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً من الطرفين استعداداً للمشاركة في المحافل الدولية القادمة، وتُقام مباراة مصر وبوتسوانا في يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2019 على الأراضي المصرية.

كورة اون لاين مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب مصر المباراة ساعياً لمواصلة تحضيراته من أجل المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 م، فيما يسعى منتخب بوتسوانا لمحاولة تحقيق الهدف ذاته من أجل المشاركة أيضاً في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 م. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الإثنين.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا الإثنين في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة مصر ضد بوتسوانا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد بوتسوانا في مباراة دولية ودية في يوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2019 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وبتسوانا الودية اليوم الاثنين 14-10-2019 في مباراة دولية ودية ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة مصر وبتسوانا بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في مباراة دولية ودية الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر

بث مباشر مباراة مصر ضد بوتسوانا في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم الإثنين عبر قناة ON SPORT HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة حيث يفتح استاد برج العرب أبوابه لإستضافة مباراة تجمع بين مصر وبتسوانا يوم الإثنين القادم 14 أكتوبر 2019 ميلادياً، الموافق 15 صفر 1441 هجرياً، وذلك ضمن استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2020 وأمم أفريقيا 2021.

آخر استعدادات مصر لمُباراة بوتسوانا الإثنين في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر ضد بوتسوانا الإثنين 14/10/2019 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة مصر وبوتسوانا مباشر، حيث يدخل منتخب مصر مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب بوتسوانا، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، بينما لم يسقط منتخب مصر في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب مصر في الفترة الماضية، نجح منتخب مصر في تسجيل ثمانية أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب مصر هدفين فقط لا غير في مرماه والجدير بالذكر أن الفراعنة ودعوا بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة على أرضه ووسط جمهوره بعدما خسر أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف دون رد، فى دور الـ 16 من البطولة، ويذكر أن منتخب مصر يتواجد على رأس المجموعة السابعة من تصفيات أمم إفريقيا بجوار كينيا وجزر القمر وتوجو. .

آخر إِستعدادات بوتسوانا قبل ملاقاة مصر في مباراة دولية ودية الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر ضد بوتسوانا

مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر، وسوف يدخل منتخب بوتسوانا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب مصر، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب بوتسوانا إلى الخسارة في مباراتين فقط لا غير، بينما سقط منتخب بوتسوانا في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب بوتسوانا في الفترة الماضية، نجح منتخب بوتسوانا في تسجيل هدفين فقط لا غير في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب بوتسوانا أربعة أهداف في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وبوتسوانا الاثنين 14/10/2019 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى