أخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن عن تفاصيل طقس اليوم الاثنين 30 ديسمبر 2019

أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتهم أن اليوم الإثنين سوف تشهد البلاد حالة من الطقس المائل إلى البرودة على المناطق الشمالية للبلاد حتى محافظة القاهرة، ومدن ومناطق شمال الصعيد، على شكل موجة من الطقس البارد، وسوف يكون الطقس مائل للدفء على المناطق الجنوبية من الصعيد خلال ساعات النهار ، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

حالة الطقس اليوم الاثنين 30 ديسمبر 2019

كما أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تصل موجة البرد لحد الصقيع على المناطق الزراعية القائمة في وسط سيناء، كما يقل وضوح الرؤية الأفقية بسبب وجود الشبورة المائية خلال ساعات الصباح على المناطق الشمالية للبلاد حتى مدن ومناطق شمال الصعيد.

حالة الأمطار لطقس اليوم

أمان عن حالة الأمطار المتوقعة خلال طقس اليوم، أعلن خبراء الهيئة عن توقعاتهم أن تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على المناطق الشمالية البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على المدن والمناطق القائمة على السواحل الشمالية، وعلى مدن ومناطق الوجه البحري، كما يوجد حالة من نشاط الرياح على المناطق الشمالية للبلاد تكون مثيرة للأتربة والرمال على السواحل الشمالية، وعلى محافظات الوجه البحري ومحافظة القاهرة.

حالة البحار لطقس اليوم الاثنين

أما بالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط فقد أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعاتهم أن تكون حالة البحر الأبيض المتوسط معتدلة إلى مضطربة من الناحية الشرقية، وارتفاع الموج في البحر الأبيض المتوسط يتراوح من مترين إلى مترين ونصف، وحركة الرياح السطحية عليه تكون شمالية غربية.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه يتراوح من متر ونصف إلى مترين وحركة الرياح السطحية عليه تكون شمالية غربية.

أقرا المزيد الأرصاد الجوية تكشف عن التفاصيل كاملة لحالة الطقس لآخر 3 أيام بعام 2019

زر الذهاب إلى الأعلى