أخبار مصر

بمناسبة أعياد الميلاد.. صرف معاشات يناير 2020 مبكراً

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي عن صرف كافة المعاشات المستحقة لشهر يناير القادم لعام 2020 مبكراً، على أن يتم بداية صرف المعاشات اعتباراً من أول يوم بشهر يناير لعام 2020 بدلاً من اليوم الـ 10 من شهر من خلال مكاتب البريد والبنوك وجميع، وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد الميلاد 2020.

صرف معاشات يناير 2020 مبكراً

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي خلال البيان الصادر عنها اليوم الثلاثاء، أن هذا القرار الوزاري يأتي تيسيراً على أصحاب المعاشات والعمل على قضاء مستلزمات الأسر المصرية لاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة 2020.

كلفت وزيرة التضامن الاجتماعي بالعمل على تشكيل غرفة عمليات مركزية تعمل تبعاً لآليات محددة ترتكز على التالي، “سرعة الأداء من أجل متابعة صرف المعاشات، والعمل على تذليل كافة العقبات أمام أصحاب المعاشات”.

وأضافت الوزيرة إنه سوف يتم تزويد ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للهيئة ومكاتب البريد المختلفة، وكذلك لجميع البنوك وتزويدها بالأموال اللازمة، والكافية للمواطنين من أجل سهولة وسرعة صرف مستحقاتهم المالية.

وأوضحت أنه سوف يتم العمل على فتح أبواب كافة المناطق التأمينية، وجميع منافذ الصرف منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بداية شهر يناير لعام 2020، مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن على مستحقاته المالية من المعاش، وذلك تنفيذاً لسياسات الدولة في العمل على تخفيف الأعباء المعيشية على أصحاب المعاشات.

أقرا المزيد القوى العاملة: تعيين 2800 شاب في القطاع الخاص بمحافظة القليوبية

زر الذهاب إلى الأعلى