أخبار التعليم

توجيهات التربية والتعليم بشأن امتحانات ثانية ثانوي الالكترونية عن التابلت والسيستم

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات عاجلة إلى جميع المديريات التعليمية بشأن الاستعدادات لامتحانات الصف الثاني الثانوي التي سوف تنطلق يوم 11 من شهر يناير القادم، سوف يتم إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الراهن 2019/ 2020 للصف الثاني الثانوي بطريقة إلكترونية عن طريق التابلت التعليمي .

توجيهات التربية والتعليم بشأن إجراء امتحانات الصف الثاني الثانوي الإلكترونية:

  • تعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الراهن 2019/ 2020 بطريقة إلكترونية من خلال التابلت التعليمي لطلاب المدارس الحكومية، والمدارس الخاصة والمعاهد القومية خلال الفترة الصباحية داخل مدارسهم الأصلية.
  • مع ضرورة قيام كل مدرسة بالدخول عبر منصة الاختبارات، قبل أن يتم البدء في امتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي للتأكد من جاهزيتها، والإبلاغ عن كافة الإجراءات إلى غرف المتابعة.
  • التنبيه على كافة المدارس بالتواصل مع جميع الطلاب لمراجعة أجهزة التابلت الخاصة بهم، والتأكد من جاهزيتها لتلافي وقوع أي مشكلات خلال فترة الامتحانات.
  • التأكيد على اتباع كافة التعليمات التقنية، واتخاذ كافة التدابير لعدم انقطاع التيار الكهربائي أثناء انعقاد امتحانات الصف الثاني الثانوي.
  • التأكيد على مديري المدارس التنبيه على طلاب الصف الثاني الثانوي الحضور قبل بدء الامتحان بحوالي نصف ساعة من أجل تسجيل الدخول على الشبكة الإلكترونية.
  • يراعى أن يتم تسجيل حضور طلاب الصف الثاني الثانوي في اللجان، ومن لا يسجل حضور لن يعتد بامتحانه.

أقرا المزيد التفاصيل كاملة عن امتحانات اولى وثانية ثانوي للفصل الدراسي الأول 2019/ 2020

زر الذهاب إلى الأعلى