أخبار الرياضةيلا شوت

نتائج ومواجهات قرعة دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي مجموعة الزمالك في للكونفيدرالية الافريقية

نتائج ومواجهات قرعة دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي مجموعة الزمالك في الكونفيدرالية الافريقية ، يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر قرعة دور مجموعات كأس الإتحاد الأفريقي الثلاثاء 12/11/2019 ، حيث تُقام مراسم قرعة دور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الإفريقي في يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 2019، وذلك في مقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة وتحديداً في مدينة السادس من أكتوبر.

كورة اون لاين مراسم قرعة دور المجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، حيث تترقب أنظار الجماهير العربية هذه المراسم في ظل مشاركة 7 أندية عربية في نسخة بطولة الكونفدرالية الموسم الحالي 2019 / 2020 م. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير كافة التفاصيل حول موعد قرعة دور مجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي والقنوات الناقلة لمراسم القرعة وأيضاً أبرز الأندية المشاركة في عملية القرعة في يوم الثلاثاء.

موعد قرعة دور مجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي الثلاثاء: والقنوات الناقلة لقرعة دور مجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي بث مباشر

رابط مشاهدة قرعة دور مجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام قرعة دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية في يوم الثلاثاء الموافق 12 نوفمبر 2019، في مقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة وتحديداً في مدينة السادس من أكتوبر بمشاركة 7 أندية عربية، وسوف تنطلق مراسم قرعة دور مجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الواحدة ظهراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية ظهراً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية عشر ظهراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل مراسم قرعة دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لقرعة دور مجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية

بث مباشر قرعة دور مجموعات كأس الإتحاد الأفريقي، حيث تُذاع مراسم قرعة دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع البطولات القارية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

حيث تُذاع مراسم قرعة دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية تحديداً في يوم الثلاثاء عبر قناة BEIN SPORTS NEWS HD المجانية، على أن يسبق مراسم القرعة أستوديو تحليلي خاص لشرح كافة التفاصيل حول مراسم القرعة.

يلا شوت مشاهدة مباشر قرعة دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي 12/11/2019: مباشر بيراميدز والمصري في قرعة دور مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية

تابع لايف قرعة دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي مباشر، حيث يُشارك في النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2019 / 2020 7 أندية عربية تطمح في رفع راية العرب عالياً في نهاية الموسم للنسخة الثالثة بعد التوالي، حيث سيطرت الأندية العربية على لقب كأس الكونفدرالية سواء في الموسم الماضي أو حتى في الموسم قبل الماضي.

وكان فريق الزمالك هو من نجح في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية في الموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية من عمر البطولة على حساب فريق نهضة بركان المغربي، أما في الموسم قبل الماضي فكان فريق الرجاء البيضاوي المغربي قد نجح في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية بعدما تفوق على فريق فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية في المباراة النهائية.

نتائج ومواجهات قرعة دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي مجموعة الزمالك في للكونفيدرالية الافريقية

وتبدو حظوظ الأندية العربية كبيرة أيضاً في النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية، حيث تُشارك 7 أندية لديها طموحات من أجل رفع اللقب الإفريقي في نهاية المطاف، والبداية مع ممثلي كرة القدم المصرية، حيث يعود فريق المصري البورسعيدي للمشاركة مجدداً في بطولة كأس الكونفدرالية، على أمل أن يصل هذه المرة إلى المباراة النهائية بعدما اكتفى بالوصول إلى نصف النهائي في الموسم قبل الماضي.

ويُشارك لأول مرة في تاريخه فريق بيراميدز ممثلاً للكرة المصرية أيضاً، بعدما نجح في إنهاء الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويُشارك من دولة المغرب ممثلين أيضاً وهما كلاً من فريق نهضة بركان الذي وصل إلى نهائي البطولة في الموسم الماضي، إضافة إلى فريق حسنية أكادير الذي تم إقصائه من الدور ربع النهائي في الموسم الماضي على يد فريق الزمالك أيضاً.

ويُشارك في النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية ممثل وحيد لدولة الجزائر وهو فريق بارادو صاحب المفاجأة الكبرى في مرحلة الدور التمهيدي الأخير بعدما أقصى فريق الصفاقسي التونسي العريق.

ويُشارك فريق نواذيبو الموريتاني بدوره لأول مرة في تاريخه كممثلاً لكرة القدم في دولة موريتانيا، فيما تعود الأندية الليبية من جديد إلى الواجهة من خلال مشاركة فريق النصر الليبي في النسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة قرعة دور مجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر قرعة دور مجموعات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي الثلاثاء 12/11/2019

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة زامبيا ونيجيريا الثلاثاء 12/11/2019 في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً

زر الذهاب إلى الأعلى