أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء 30-10-2019 في كأس الرابطة الإنجليزية

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء 30-10-2019 في كأس الرابطة الإنجليزية  حيث يحل فريق أرسنال ضيفاً على نظيره فريق ليفربول في إطار منافسات الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وتُقام مباراة ليفربول وأرسنال في يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019 على الأراضي الإنجليزية.

كورة اون لاين مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق ليفربول المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، فيما يسعى فريق أرسنال لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال الأربعاء في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية: والقنوات الناقلة لمُباراة ليفربول ضد أرسنال بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة ليفربول وأرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في يوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر 2019 على الأراضي الإنجليزية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأربعاء 30-10-2019 في كأس الرابطة الإنجليزية ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة ارسنال وليفربول بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول

بث مباشر مباراة ليفربول ضد أرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية. حيث تُذاع مباراة ليفربول ضد أرسنال على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق علي محمد علي.

التشكيل المتوقع للريدز في مواجهة ارسنال اليوم بث مباشر في كأس الرابطة الانجليزية

ومن المتوقع عدم مشاركة النجم المصري محمد صلاح في تلك المباراة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مواجهة توتنهام يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي في حين يغيب أكثر من لاعب عن آرسنال في ذلك اللقاء مثل ديفيد لويز و بيير إيميريك أوباميانج و جرانيت تشاكا، بينما يعود الألماني مسعود أوزيل للظهور.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام آرسنال:
حراسة المرمى: كيليهر.

  • خط الدفاع: هوفر، لوفرين، جوميز، ميلنر.
  • خط الوسط: تشامبرلين، جونز، كيتا، لالانا.
  • خط الهجوم: أوريجي، بروستر.

التشكيل المتوقع لآرسنال أمام ليفربول:

  • حراسة المرمى: مارتينيز.
  • خط الدفاع: بيليرين، هولدينج، موستافي، كولاسينك.
  • خط الوسط: توريرا، ويلوك، نيلس، أوزيل.
  • خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي.

اخر استعدادات ليفربول لمُباراة أرسنال في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد أرسنال الأربعاء 30/10/2019 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

تابع لايف مباراة ليفربول وأرسنال مباشر، حيث يدخل فريق ليفربول مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق أرسنال، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في أربع مباريات، بينما سقط فريق ليفربول في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق ليفربول في الفترة الماضية، نجح فريق ليفربول في تسجيل ثلاثة عشر هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق ليفربول سبعة أهداف في مرماه.

آخر إِستعدادات أرسنال قبل ملاقاة ليفربول في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد أرسنال

مباراة ليفربول وأرسنال بث مباشر، وسوف يدخل فريق أرسنال مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق ليفربول، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح فريق أرسنال في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق أرسنال في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير. ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق أرسنال في الفترة الماضية، نجح فريق أرسنال في تسجيل عشرة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق أرسنال خمسة أهداف في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال الأربعاء 30/10/2019 في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية

زر الذهاب إلى الأعلى