أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة لبنان واليمن الخميس 8/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا

نتيجة وملخص أهداف مباراة لبنان واليمن الخميس 8/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا ، حيث يواجه منتخب لبنان نظيره منتخب اليمن في إطار منافسات الجولة الرابعة في بطولة اتحاد غرب آسيا، وتُقام مباراة لبنان واليمن في يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2019 على الأراضي العراقية.

وتُنقل مباراة لبنان واليمن بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب لبنان المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في الجولة الرابعة في بطولة اتحاد غرب آسيا، فيما يسعى منتخب اليمن لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الجولة الرابعة في بطولة اتحاد غرب آسيا.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة لبنان ضد اليمن في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما في يوم الخميس.

موعد مباراة لبنان واليمن الخميس في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019: والقنوات الناقلة لمُباراة لبنان ضد اليمن بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة لبنان واليمن في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة لبنان ضد اليمن في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 في يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2019 على الأراضي العراقية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة في يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان واليمن في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لبنان

بث مباشر مباراة لبنان ضد اليمن في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 في يوم الخميس عبر قناة العراق الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات لبنان لمُباراة اليمن الخميس في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لبنان ضد اليمن الخميس 8/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019

تابع لايف مباراة لبنان واليمن، حيث يدخل منتخب لبنان مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب اليمن، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح منتخب لبنان في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، بينما سقط منتخب لبنان في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب لبنان في الفترة الماضية، نجح منتخب لبنان في تسجيل ستة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب لبنان خمسة أهداف في مرماه.

اخر إِستعدادات اليمن قبل ملاقاة لبنان في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019 الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لبنان ضد اليمن

مباراة لبنان واليمن بث مباشر، وسوف يدخل منتخب اليمن مباراته القادمة أمام نظيره منتخب لبنان، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب اليمن إلى الخسارة في أربع مباريات أخرى، بينما سقط منتخب اليمن في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب اليمن في الفترة الماضية، نجح منتخب اليمن في تسجيل هدف وحيد فقط لا غير في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب اليمن 12 هدفاً في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة لبنان واليمن الخميس 8/8/2019 في بطولة اتحاد غرب آسيا 2019

زر الذهاب إلى الأعلى