أخبار الإقتصاد

مهلة 6 أشهر من الإسكان لسداد متأخرات إسكان النقابات المهنية في القطامية

أعلن وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار، إن مجلس الوزراء المصري قد أعلن عن موافقته على المذكرة التي قد تم تقدمها له، من أجل منح مهلة جديدة لمدة زمنية تصل إلى 6 أشهر من أجل سداد المتأخرات، وذلك بالنسبة إلى المواطنين المتعثرين في سداد المتأخرات المستحقة عليهم في إسكان النقابات المهنية في القطامية، وبكافة الوحدات السكنية للمشروعات على حساب تمويل الإسكان الاقتصادي التابع إلى وزارة الإسكان بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

كما طالب وزير الإسكان بإعفائهم من غرامات الخاصة بالتأخير في حالة أن قام الشخص بسداد المبالغ المالية المُستحقة عليه من الأقساط المتأخرة خلال تلك المهلة الممنوحة له خلال مدة 6 أشهر.

كما أكدت وكيل أول وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ورئيس قطاع الإسكان والمرافق، ورئيس لجنة إدارة وتنمية حساب تمويل الإسكان الاقتصادي بالوزارة المهندسة نفيسة هاشم، أن تلك المهلة الممنوح لمدة 6 أشهر تأتي تماشيًا مع سياسة الدولة المصرية الهادفة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، ومراعاة لأحوالهم المعيشية وظروفهم الاجتماعية.

وأوضحت أنه سوف يتم الإعلان عن تلك المهلة في الجرائد الرسمية، حتى يتمكن كافة المواطنين من التقدم، وسداد كافة المستحقات المتأخرة عليهم.

أقرا المزيد تنسيق 2019.. انطلاق المرحلة الأولى رسمياً عبر الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات

زر الذهاب إلى الأعلى