أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر وأوغندا الأحد 30/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وأوغندا الأحد 30/6/2019 في  بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب أوغندا على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وتُقام مباراة مصر وأوغندا في يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2019 في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة مصر ضد أوغندا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

ويدخُل منتخب مصر المباراة ساعياً لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، فيما يسعى منتخب أوغندا لمحاولة تحقيق انتصاره الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

موعد مباراة مصر وأوغندا الأحد 30/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وأوغندا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد أوغندا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2019 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا الأحد 30/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر ضد أوغندا في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وتُذاع مباراة مصر ضد أوغندا أيضاً على الهواء مباشرة وحصرياً عبر قناة TIME SPORTS المصرية على التردد الأرضي بشكل مجاني، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع مباراة مصر ضد أوغندا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

وتُذاع مباراة مصر ضد أوغندا أيضاً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الثانية المشفرة، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

اخر استعدادات مصر لمُباراة أوغندا الأحد 30/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة مصر وأوغندا، حيث يدخل منتخب مصر مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب أوغندا، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب زيمبابوي بهدف وحيد دون مقابل سجله النجم محمود حسن تريزيجيه.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، نجح منتخب مصر في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل، وذلك بفضل القائد أحمد المحمدي الذي أحرز الهدف الأول، ثم النجم المصري محمد صلاح الذي أحرز الهدف الثاني.

ويحتل منتخب مصر في الوقت الحالي صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، حيث نجح في حصد 6 نقاط، وفي المركز الثاني يتواجد خلفه مباشرة منتخب أوغندا، حيث نجح في حصد أربع نقاط، وفي المركز الثالث يتواجد منتخب زيمبابوي، حيث نجح في حصد نقطة واحدة فقط لا غير، بينما يتواجد في المركز الأخير منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث فشل في حصد أي نقطة على الإطلاق حتى الآن.

آخر إِستعدادات أوغندا قبل ملاقاة مصر في كأس أمم إفريقيا 2019 الأحد 30/6/2019

موعد مباراة مصر وأوغندا، وسوف يدخل منتخب أوغندا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب مصر، بعدما نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بهدفين دون مقابل.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، سقط منتخب أوغندا في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نظيره منتخب زيمبابوي.

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة مصر وأوغندا الأحد 30/6/2019 في كأس أمم إفريقيا 2019

زر الذهاب إلى الأعلى