أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة نيجيريا وأمريكا الاثنين 27/5/2019 في كأس العالم للشباب

نتيجة وملخص أهداف مباراة نيجيريا وأمريكا الاثنين 27/5/2019 في كأس العالم للشباب، حيث يلتقي منتخب نيجيريا مع نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، وتُقام مباراة نيجيريا وأمريكا في يوم الإثنين الموافق 27 مايو 2019 على الأراضي البولندية.

[ad1]

وتُنقل مباراة نيجيريا وأمريكا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب نيجيريا المباراة ساعياً لتحقيق الفوز دون سواه في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، فيما يسعى منتخب الولايات المتحدة الأمريكية لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة نيجيريا ضد أمريكا في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الإثنين.

اخر استعدادات نيجيريا لمُباراة أمريكا الإثنين في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا ضد أمريكا الإثنين 27/5/2019 في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً

تابع لايف مباراة نيجيريا وأمريكا مباشر، حيث يدخل منتخب نيجيريا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وهو متواجد في المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، وذلك بجوار كلاً من منتخب قطر، إضافة إلى منتخب أوكرانيا.

وكان منتخب نيجيريا قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب قطر بأربعة أهداف دون مقابل، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً سوف يواجه منتخب نيجيريا نظيره منتخب أوكرانيا.

آخر إِستعدادات الولايات المتحدة الأمريكية قبل ملاقاة نيجيريا في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا ضد أمريكا

مباراة نيجيريا وأمريكا بث مباشر، وسوف يدخل منتخب الولايات المتحدة الأمريكية مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب نيجيريا، وهو متواجد في المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، وذلك بجوار كلاً منتخب قطر، إضافة إلى منتخب أوكرانيا.

وكان منتخب الولايات المتحدة الأمريكية قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الأولى من دور المجموعات على يد نظيره منتخب أوكرانيا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً سوف يواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية نظيره منتخب قطر.

[ad1]

موعد مباراة نيجيريا وأمريكا الإثنين في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً: والقنوات الناقلة لمُباراة نيجيريا ضد أمريكا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة نيجيريا وأمريكا في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة نيجيريا ضد أمريكا في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في يوم الإثنين الموافق 27 مايو 2019 على الأراضي البولندية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأمريكا في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا

بث مباشر مباراة نيجيريا ضد أمريكا في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً.

[ad1]

حيث تُذاع مباراة نيجيريا ضد أمريكا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت السابعة المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق جواد بده.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة نيجيريا وأمريكا الاثنين 27/5/2019 في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة قطر وأوكرانيا الاثنين 27/5/2019 في كأس العالم للشباب

زر الذهاب إلى الأعلى