أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم الاربعاء 3/4/2019 في كأس فرنسا

نتيجة وملخص اهداف مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم الاربعاء 3/4/2019 في كأس فرنسا، حيث يحل فريق نانت ضيفاً على نظيره فريق باريس سان جيرمان في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس فرنسا، وتُقام مباراة باريس سان جيرمان ونانت في يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2019، على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتُنقل مباراة باريس سان جيرمان ونانت بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق باريس سان جيرمان المباراة ساعياً لحجز مقعده في نهائي بطولة كأس فرنسا، فيما يسعى فريق نانت لمحاولة حجز مقعده أيضاً في نهائي بطولة كأس فرنسا.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت  في كأس فرنسا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأربعاء.

اخر استعدادات باريس سان جيرمان لمُباراة نانت الأربعاء في كأس فرنسا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت الأربعاء 3/4/2019 في كأس فرنسا

تابع لايف مباراة باريس سان جيرمان ونانت مباشر، حيث يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق نانت، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 80 نقطة بعد مرور أول 29 جولة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

آخر إِستعدادات نانت قبل ملاقاة باريس سان جيرمان في كأس فرنسا الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت

مباراة باريس سان جيرمان ونانت بث مباشر، وسوف يدخل فريق نانت مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق باريس سان جيرمان، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 31 نقطة بعد مرور أول 29 جولة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت الأربعاء في كأس فرنسا: والقنوات الناقلة لمُباراة باريس سان جيرمان ضد نانت بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونانت في كأس فرنسا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة باريس سان جيرمان ونانت في كأس فرنسا في يوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2019، على أرضية ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت في كأس فرنسا الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت في كأس فرنسا، حيث تُذاع المباراة في كأس فرنسا في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لجميع مباريات بطولة كأس فرنسا.

حيث تُذاع مباراة باريس سان جيرمان ونانت تحديداً على قناة BEIN SPORTS HD السادسة المشفرة، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق نوفل باشي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونانت الاربعاء 3/4/2019 في كأس فرنسا

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة توتنهام وكريستال بالاس الاربعاء 3/4/2019 في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى