أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وغانا الاثنين 11/11/2019 في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً

نتيجة وملخص أهداف مباراة مصر وغانا الاثنين 11/11/2019 في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً ، حيث يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب غانا في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، وتُقام مباراة مصر وغانا في يوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر 2019، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وتُنقل مباراة مصر وغانا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب مصر المباراة ساعياً لتحقيق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، فيما يسعى منتخب غانا لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة مصر ضد غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الإثنين.

موعد مباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً: والقنوات الناقلة لمُباراة مصر ضد غانا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة مصر وغانا في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً في يوم الإثنين الموافق 11 نوفمبر 2019، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر

بث مباشر مباراة مصر ضد غانا في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً، حيث تُذاع المباراة في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

حيث تُذاع مباراة مصر ضد غانا في يوم الإثنين عبر قناة BEIN SPORT HD العاشرة المشفرة، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT عبر موقع الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

آخر استعدادات مصر لمُباراة غانا الإثنين في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر ضد غانا الإثنين 11/11/2019 في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً

تابع لايف مباراة مصر وغانا مباشر، حيث يدخل منتخب مصر مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب غانا، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 8 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب مصر إلى الخسارة في 5 مباريات أخرى، بينما سقط منتخب مصر في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب مصر في الفترة الماضية، نجح منتخب مصر في تسجيل خمسة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب مصر ستة أهداف في مرماه.

آخر إِستعدادات غانا قبل ملاقاة مصر في كأس أمم إفريقيا  تحت 23 عاماً الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر ضد غانا

مباراة مصر وغانا بث مباشر، وسوف يدخل منتخب غانا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب مصر، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 7 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك نجح منتخب غانا في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، بينما سقط منتخب غانا في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى أيضاً.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب غانا في الفترة الماضية، نجح منتخب غانا في تسجيل سبعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب غانا هدفين في في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مصر وغانا الاثنين 11/11/2019 في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة مباشر مباراة إشبيلية وريال بيتيس اليوم الأحد 10/11/2019 في الدوري الإسباني

زر الذهاب إلى الأعلى