أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة فلسطين وسوريا اليوم الأحد 6-1-2019 في كأس آسيا 2019

نتيجة وملخص أهداف مباراة فلسطين وسوريا اليوم الأحد 6-1-2019 في كأس آسيا 2019 ، حيث يواجه منتخب فلسطين نظيره منتخب سوريا في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2019، وتُقام مباراة فلسطين وسوريا في يوم الأحد الموافق 6 يناير 2019 على أرضية ملعب الشارقة بِمدينة الشارقة على الأراضي الإماراتيةوتنقل مباراة فلسطين وسوريا بث مباشر  في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة..

[ad1]

وتُنقل مباراة فلسطين وسوريا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب فلسطين ساعياً لقطع أول خطوة في مشوار التأهل إلى ثمن نهائي بطولة كأس آسيا 2019، فيما يسعى منتخب سوريا لمحاولة تحقيق الهدف ذاته في ظل رغبته في المنافسة هذه المرة على لقب بطولة كأس آسيا 2019.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

آخر استعدادات فلسطين لمُباراة سوريا الأحد في كأس آسيا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فلسطين ضد سوريا الأحد 6/1/2019 في كأس آسيا 2019

تابع لايف مباراة فلسطين وسوريا، حيث يواجه منتخب فلسطين نظيره منتخب سوريا، علماً بأن منتخب فلسطين قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب سوريا في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 3 مباريات دولية ودية جمعت بين المنتخبين على الصعيد الدولي الودي، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب فلسطين إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط أيضاً، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة مباراة واحدة فقط لا غير.

آخر إِستعدادات سوريا قبل ملاقاة فلسطين في كأس آسيا 2019 الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فلسطين وسوريا

كورة اون لاين مباراة فلسطين وسوريا بث مباشر، وسوف يدخل منتخب سوريا مُباراته القادمة أمام نظيره منتخب فلسطين، وهو قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير على حساب نظيره منتخب فلسطين من أصل آخر 3 مباريات جمعت بين المنتخبين على الصعيد الدولي الودي. وفي آخر 3 مباريات جمعت بين منتخب سوريا وبين نظيره منتخب فلسطين على الصعيد الدولي الودي، نجح منتخب سوريا في تسجيل خمسة أهداف في شباك نظيره منتخب فلسطين، وفي مقابل ذلك نجح منتخب فلسطين في تسجيل ثلاثة أهداف في شباك نظيره منتخب سوريا.

موعد مباراة فلسطين وسوريا الأحد في كأس آسيا 2019: والقنوات الناقلة لمُباراة فلسطين ضد سوريا بث مباشر

[ad1]

رابط مشاهدة مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019 في يوم الأحد الموافق 6 يناير 2019 على أرضية ملعب الشارقة بِمدينة الشارقة على الأراضي الإماراتية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة سوريا وفلسطين بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019 الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فلسطين

بث مباشر مباراة فلسطين ضد سوريا في كأس آسيا 2019، حيث تُذاع المباراة في كأس آسيا 2019 في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كأس آسيا 2019. حيث تُذاع مباراة فلسطين وسوريا على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت ماكس الأولى المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق حفيظ دراجي وسوف تُذاع المباراة أيضاً في يوم الأحد على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة فلسطين وسوريا الأحد 6/1/2019 في كأس آسيا 2019

 

زر الذهاب إلى الأعلى