أخبار مصر

أبرز أخبار الصحف المصرية اليوم الأربعاء 2/1/2019، الدولة في طريقها لتحسين الأجور والمعاشات

إيمانا من موقع رؤية مصر بضرورة نشر أبرز الأخبار التي جاءت في الصحف المصرية صباح اليوم الأربعاء الموافق 2/1/2019 سوف يتم جمع ونشر أبرز الأخبار التي تناولتها الصحف المصرية سواء الصحف المصرية المطبوعة أو الصحف الإلكترونية صباح اليوم الموافق الأربعاء 2/1/2019، تابعوا المقال لمعرفة أبرز الأخبار التي جاءت في الصحف صباح اليوم….

أهم أخبار الصحف المصرية اليوم:

  • عام 2019 يجني ثمار عمل 4 سنوات من الجد والاجتهاد حيث كانت حصيلة الأربع سنوات هي 15 ألف مشروع بتكلفة 3 آلاف و 45 مليار جنيه، معدل النمو زاد بنسبة كبيرة حيث زاد من 4.4 % في عام 2014 حتى وصل إلى 5.3 % في الوقت الحالي، تراجع كبير وملحوظ في البطالة بسبب عدد المشروعات الكبيرة التي كان لها دور كبير في تشغيل الأيدي في مصر حيث تراجعت نسبة البطالة لـ 9.9 %.. تكلفة 900 مليار جنيه لقطاع الكهرباء والبترول.
  • عام 2019 يجني ثمار مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية للكشف عن فيروس سي والأمراض السارية حيث تم الكشف على 17.5 مليون مواطن.
  • المستشار خالد محجوب يفجر قضية اقتحام الحدود ويؤكد بالدلائل على أن النائب العام الإخواني طلعت عبد الله طلب من المحكمة اغلاق هذا الملف كما قال أن الهروب من السجون لا تعتبر قضية سياسية، المستشار خالد محجوب يؤكد أيضا في حديثه لبعض وسائل الإعلام أنه كان على قائمة الاغتيالات في عهد جماعة الإخوان المحظورين حيث كان على قوائم الاغتيالات من المجلس الثوري في تركيا بزعامة الرئيس التركي أردوغان وتم تفجير فيلا والده في عام 2015.
  • بعد اجازة نصف العام الدراسي ثم تستأنف استثمارات الثانويه العامه  مرة أخرى.
  • قطاع التعليم وقطاع التموين كانوا أكثر النواحي استهدافا من الشائعات في عام 2018 ولكن مصر هزمت هذه الشائعات بجدارة.
  • عام 2018 شهد تطورات صناعية بعد إنجاز 9 مشروعات صناعية ضخمة وإنشاء 500 مصنع مما أدى لتطور واضح وملحوظ في قطاع الصناعة.

زر الذهاب إلى الأعلى