أخبار الرياضةيلا شوت

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك اليوم 4-12-2023 موعد مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك اليوم 4-12-2023 موعد مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا، حيث يجد فريق القوة الجوية العراقي نفسه في ظهر اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023 على موعد مع مباراة شكلية في نهاية رحلته بدوري الأبطال على أرضية ملعب فرانسوا حريري بالعاصمة العراقية بغداد، وذلك حينما يواجه ضيفه المتواضع فريق أجمك الأوزبكي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك اليوم 4-12-2023 موعد مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين القوة الجوية ضد أجمك، القوة الجوية سيدخل المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي: حميد، مصطفى سعدون، حمود مشعان، باكاي ندياي، رسلان حنون، طارق، علي جاسم، عبد الأمير، فرانكو أتشو، إبراهيم بايش، عبد الرحيم.

أين يمكنك متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

أين يمكنني متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك؟ تنقل مباراة القوة الجوية وأجمك عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي سهيل سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت الجديد القوة الجوية وأجمك، تذاع مباراة القوة الجوية ضد أجمك تحديدًا عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

كورة لايف القوة الجوية وأجمك، تقام مباراة القوة الجوية وأجمك في ظهر اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023 على أرضية ملعب فرانسوا حريري بالعاصمة العراقية بغداد ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا.

ما هو توقيت مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

يلا شوت متابعة القوة الجوية وأجمك، تنطلق مباراة القوة الجوية وأجمك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كيف تتابع القوة الجوية ضد أجمك في دوري أبطال آسيا عبر الإنترنت؟

القوة الجوية وأجمك يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة القوة الجوية وأجمك عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق موقع BEIN CONNECT أو تطبيق TOD عبر مختلف الأجهزة الذكية.

من هو معلق مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا؟

القوة الجوية وأجمك كورة لايف، كشفت القنوات الناقلة عن هوية معلق مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة كلاً من:

  • المعلق فهد عريشي عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة.
  • المعلق باسم الزير عبر قناة BEIN SPORTS AFC HD المشفرة.
  • المعلق سمير اليعقوبي عبر قناة الكأس الرياضية HD التاسعة المشفرة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

قنوات مفتوحة تنقل مباراة القوة الجوية وأجمك، يمكن لمتابعينا الكرام متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك عبر بعض القنوات المفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.
  • قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT.
  • قناة Rai 1 / التردد، 11766 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird 1-6.
  • قناة  TVi Portugal / التردد، 12322 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hispasat 1a.

متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك في دوري أبطال آسيا

متابعة القوة الجوية وأجمك، القوة الجوية يستعد لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة على مستوى بطولة الدوري العراقي الممتاز، وذلك أمام كلاً من مضيفه فريق أربيل في المباراة الأولى، ثم ضيفه فريق الحدود في المباراة الثانية، ومن ثم مضيفه فريق كربلاء في المباراة الثالثة، وأخيرًا ضيفه فريق دهوك في المباراة الرابعة.

تابع القوة الجوية وأجمك، أجمك من جانبه يريد إنهاء مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بصورة مشرفة بعد أن تعرض للإهانة رياضيًا في كل مبارياته الماضية.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت متابعة مباراة القوة الجوية وأجمك الإثنين 4/12/2023 في دوري أبطال آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى