أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة إشبيلية وكراسنودار اليوم الخميس 13/12/2018 في الدوري الأوروبي

نتيجة وملخص أهداف مباراة إشبيلية وكراسنودار اليوم الخميس 13/12/2018 في الدوري الأوروبي ، حيث يحل فريق كراسنودار الروسي ضيفاً على نظيره فريق إشبيلية الإسباني في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي، وتُقام مباراة  إشبيلية وكراسنودار في يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر 2018، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان على الأراضي الإسبانية.

وتُنقل مباراة إشبيلية وكراسنودار بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق إشبيلية المباراة ساعياً لحسم تأهله بشكل رسمي إلى دور ال32 في بطولة الدوري الأوروبي، فيما يسعى فريق كراسنودار لمحاولة تحقيق الهدف ذاته مع الاحتفاظ أيضاً بصدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة إشبيلية وكراسنودار في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس.

موعد مباراة إشبيلية وكراسنودار في الدوري الأوروبي: والقنوات الناقلة لمُباراة إشبيلية ضد كراسنودار بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة إشبيلية وكراسنودار في الدوري الأوروبي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة إشبيلية وكراسنودار في الدوري الأوروبي في يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر 2018، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيثخوان بإقليم الأندلس على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

  • 20:55 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 21:55 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 19:55 مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية وكراسنودار في الدوري الأوروبي الخميس: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية

بث مباشر مباراة إشبيلية ضد كراسنودار في الدوري الأوروبي، حيث تُذاع المباراة في الدوري الأوروبي في يوم الخميس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

حيث تُذاع مباراة إشبيلية وكراسنودار على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق مضر اليوسف.

آخر استعدادات إشبيلية لمُباراة كراسنودار الخميس في الدوري الأوروبي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية ضد كراسنودار الخميس 13/12/2018 في الدوري الأوروبيِ

تابع لايف مباراة إشبيلية وكراسنودار مباشر، حيث يدخل فريق إشبيلية مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق كراسنودار، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في المجموعة العاشرة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 10 نقاط بعد مرور أول 5 جولات من بطولة الدوري الأوروبي.

ونجح فريق إشبيلية بعد مرور أول 5 جولات من دور المجموعات في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، وفي مقابل ذلك تعرض الفريق الأندلسي إلى الخسارة في مباراتين، بينما لم يسقط فريق إشبيلية في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

آخر إِستعدادات كراسنودار قبل ملاقاة إشبيلية في الدوري الأوروبي الخميس:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية وكراسنودار

مباراة إشبيلية وكراسنودار بث مباشر، وسوف يدخل فريق كراسنودار مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق إشبيلية، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 12 نقطة بعد مرور أول 5 جولات من بطولة الدوري الأوروبي.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إشبيلية وكراسنودار الخميس 13/12/2018 في الدوري الأوروبي

زر الذهاب إلى الأعلى