أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي اليوم الاربعاء 28-11-2018 في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص اهداف مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي اليوم الاربعاء 28-11-2018 في دوري أبطال أفريقيا ، حيث يحل فريق الإسماعيلي المصري ضيفاً على نظيره فريق لي نجوزي من دولة بوروندي في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتُقام مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي في يوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر 2018 على أراضي دولة بوروندي.

وتُنقل مباراة الإسماعيلي وبوروندي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل فريق الدراويش المباراة ساعياً للعودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب قبل موعد مباراة الإياب على أرضه ووسط جماهيره، فيما يسعى فريق لي نجوزي لمحاولة تحقيق فوزاً عريضاً على أرضه ووسط جماهيره من أجل وضع قدماً في الدور المقبل من عمر البطولة.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما اليوم الأربعاء.

آخر استعدادات الإسماعيلي لمُباراة لي نجوزي الأربعاء في دوري أبطال أفريقيا: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الإسماعيلي ضد لي نجوزي الأربعاء 28/11/2018 في دوري أبطال أفريِقيا

تابع لايف مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي مباشر، حيث يدخل فريق الدراويش مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق لي نجوزي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز السادس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 13 نقطة بعدما خاض 13 جولة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

آخر إِستعدادات لي نجوزي قبل ملاقاة الإسماعيلي في دوري أبطال أفريقيا:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي

مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي بث مباشر، وسوف يدخل فريق لي نجوزي مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الدراويش، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري البوروندي في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 16 نقطة بعدما خاض 14 جولة من بطولة الدوري البوروندي.

موعد مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي في دوري أبطال أفريِقيا: والقنوات الناقلة لمُباراة الإسماعيلي ضد لي نجوزي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي في دوري أبطال أفريقيا بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي في دوري أبطال أفريِقيا اليوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر 2018 على أراضي دولة بوروندي، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة اليوم الأربعاء، في تمام الساعة:

  • الرابعة عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثالثة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ولي نجوزي في دوري أبطال أفريقيا الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الإسماعيلي

بث مباشر مباراة الإسماعيلي ضد لي نجوزي في دوري أبطال أفريقيا، حيث تُذاع المباراة في دوري دوري أبطال أفريِقيا اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات ON SPORT المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى البطولات الأفريقية.

حيث تُذاع مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON SPORTS HD الأولى المجانية، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.كما تُذاع المباراة أيضاً اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات NILE المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات الأندية المصرية في الأدوار التمهيدية المؤهلة إلى البطولات الأفريقية، حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة NILE SPORT، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الإسماعيلي ولي نجوزي الأربعاء 28/11/2018 في دوري أبطال أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى