أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة تونس والمغرب اليوم 20-11-2018 في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة تونس والمغرب اليوم 20-11-2018 في مباراة دولية ودية ، حيث يواجه المنتخب التونسي نظيره المنتخب المغربي في إطار مباراة دولية ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتُقام مباراة تونس والمغرب في يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018.

وتُنقل مباراة تونس والمغرب بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل المنتخب التونسي المباراة ساعياً لمصالحة جماهيره بعد خسارته الأخيرة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، فيما يسعى منتخب المغرب لمواصلة عروضه القوية بعد تأهله رسمياً إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة تونس والمغرب في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء.

آخر استعدادات تونس لمُباراة المغرب الثلاثاء في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تونس ضد المغرب الثلاثاء 20/11/2018 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة تونس والمغرب مباشر، حيث يدخل المنتخب التونسي مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب المغرب، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وذلك بعدما نجح في حصد 12 نقطة بعد مرور أول 5 جولات من عمر التصفيات.

آخر إِستعدادات المغرب قبل ملاقاة تونس في مباراة دولية ودية الثلاثاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تونس والمغرب

مباراة تونس والمغرب بث مباشر، وسوف يدخل منتخب المغرب مباراته المقبلة أمام نظيره المنتخب التونسي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م، وذلك بعدما نجح في حصد 10 نقاط بعد مرور أول 5 جولات من عمر التصفيات.

موعد مباراة تونس والمغرب الثلاثاء في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة تونس ضد المغرب بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة تونس والمغرب في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة الدولية الودية في يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والمغرب في مباراة دولية ودية الثلاثاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تونس

بث مباشر مباراة تونس ضد المغرب في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة معظم المباريات الدولية الودية.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت المجانية HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة تونس والمغرب الثلاثاء 20/11/2018 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى