أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة عمان والبحرين اليوم الإثنين 19-11-2018 في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة عمان والبحرين اليوم الإثنين 19-11-2018 في مباراة دولية ودية ، حيث يحل المنتخب البحريني ضيفاً على نظيره المنتخب العماني في إطار مباراة دولية ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتُقام مباراة  عمان والبحرين في يوم الإثنين الموافق 19 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط.

[ad1]

وتُنقل مباراة عمان والبحرين بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل المنتخب العماني المباراة ساعياً لمصالحة جماهيره بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها طوال الفترة الماضية على الصعيد الودي، فيما يسعى منتخب البحرين لمواصلة تحضيراته من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019. وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة عمان والبحرين في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الإثنين.

آخر استعدادات عمان لمُباراة البحرين الإثنين في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة عمان ضد البحرين الإثنين 19/11/2018 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة عمان والبحرين مباشر، حيث يدخل المنتخب العماني مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب البحرين، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه منتخب سوريا.

ويستعد المنتخب العماني من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019، علماً بأن المنتخب العماني يتواجد في مجموعة تضم كلاً من منتخب أوزبكستان إضافة إلى منتخب اليابان وأيضاً منتخب تركمانستان.

آخر إِستعدادات البحرين قبل ملاقاة عمان في مباراة دولية ودية الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة عمان والبحرين

مباراة عمان والبحرين بث مباشر، وسوف يدخل منتخب البحرين مباراته المقبلة أمام مضيفه المنتخب العماني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب ميانمار بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. ويستعد منتخب البحرين من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا 2019، علماً بأن منتخب البحرين يتواجد في مجموعة تضم كلاً من منتخب الإمارات إضافة إلى منتخب تايلاند وأيضاً منتخب الهند.

[ad1]

موعد مباراة عمان والبحرين الإثنين في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة عمان  ضد البحرين بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة عمان والبحرين في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة الدولية الودية في يوم الإثنين الموافق 19 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب السلطان قابوس بالعاصمة العمانية مسقط، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

  • الثامنة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط مباراة البحرين وعمان بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والبحرين في مباراة دولية ودية الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة عمان

بث مباشر مباراة عمان ضد البحرين في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم الإثنين عبر قناة عمان الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة. كما تُذاع المباراة الدولية الودية أيضاً في يوم الإثنين عبر قناة البحرين الرياضية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

[ad1]

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة عمان والبحرين الإثنين 19/11/2018 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى