أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا والبوسنة الأحد 18/11/2018 في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص أهداف مباراة إسبانيا والبوسنة الأحد 18/11/2018 في مباراة دولية ودية حيث يحل منتخب البوسنة والهرسك ضيفاً على نظيره المنتخب الإسباني في إطار مباراة دولية ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتُقام مباراة إسبانيا والبوسنة في يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب غران كاناريَا بمدينة لاس بالماس على الأراضي الإسبانية.

وتُنقل مباراة إسبانيا والبوسنة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل المنتخب الإسباني المباراة ساعياً لمصالحة جماهيره بعد نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة، فيما يسعى منتخب البوسنة والهرسك لمواصلة عروضه القوية التي ضمنت له الصعود إلى الرابطة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة إسبانيا والبوسنة في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

موعد مباراة إسبانيا والبوسنة الأحد في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة إسبانيا ضد البوسنة بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة إسبانيا والبوسنة في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة الدولية الودية في يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب دي غران كاناريَا بمدينة لاس بالماس على الأراضي الإسبانية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الحادية عشر إلا ربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الإثنين: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • العاشرة إلا ربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والبوسنة في مباراة دولية ودية الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إِسبانيا

بث مباشر مباراة إسبانيا ضد البوسنة في مباراة دولية ودية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة معظم المباريات الدولية الودية.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثالثة المشفرة HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق جواد بده.

آخر استعدادات إسبانيا لمُباراة البوسنة الأحد في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا ضد البوسنة الأحد 18/11/2018 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة إسبانيا والبوسنة مباشر، حيث يدخل المنتخب الإسباني مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب البوسنة والهرسك، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية، وذلك خارج أرضه على يد مضيفه منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

آخر إِستعدادات البوسنة قبل ملاقاة إسبانيا في مباراة دولية ودية الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا والبوسنة

مباراة إسبانيا والبوسنة بث مباشر، وسوف يدخل منتخب البوسنة والهرسك مباراته المقبلة أمام مضيفه المنتخب الإسباني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما كان قد سقط في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته الماضية، وذلك خارج أرضه أمام مضيفه منتخب النمسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إسبانيا والبوسنة الأحد 18/11/2018 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى