أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا وكرواتيا الأحد 18/11/2018 في دوري الأمم الأوروبية

نتيجة وملخص أهداف مباراة إنجلترا وكرواتيا الأحد 18/11/2018 في دوري الأمم الأوروبية ، حيث يحل المنتخب الكرواتي ضيفاً على نظيره المنتخب الإنجليزي  في إطار منافسات الجولة السادسة في بطولة دوري الأمم الأوروبية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتُقام مباراة  إنجلترا وكرواتيا في يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتُنقل مباراة إنجلترا وكرواتيا بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل المنتخب الإنجليزي المباراة ساعياً لخطف صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من أجل بلوغ نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما يسعى منتخب كرواتيا لتحقيق الهدف ذاته على أرضية ملعب ويمبلي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا الأحد في دوري الأمم الأوروبية: والقنوات الناقلة لمُباراة إنجلترا ضد كرواتيا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة في بطولة دوري الأمم الأوروبية في يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • السادسة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الرابعة عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا

بث مباشر مباراة إنجلترا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، حيث تُذاع المباراة في دوري الأمم الأوروبية في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الأولى المشفرة HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق عصام الشوالي.

آخر استعدادات إنجلترا لمُباراة كرواتيا الأحد في دوري الأمم الأوروبية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا ضد كرواتيا الأحد 18/11/2018 في دوري الأمم الأوروبية

تابع لايف مباراة إنجلترا وكرواتيا مباشر، حيث يدخل المنتخب الإنجليزي مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب كرواتيا، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في الرابطة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 4 نقاط بعد مرور أول 4 جولات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

آخر إِستعدادات كرواتيا قبل ملاقاة إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية الأحد:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وكرواتيا

مباراة إنجلترا وكرواتيا بث مباشر، وسوف يدخل منتخب كرواتيا مباراته المقبلة أمام مضيفه المنتخب الإنجليزي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة في الرابطة الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 4 نقاط بعد مرور أول 4 جولات من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة إنجلترا وكرواتيا الأحد 18/11/2018 في دوري الأمم الأوروبية

زر الذهاب إلى الأعلى