أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص اهداف مباراة الأرجنتين والمكسيك السبت 17/11/2018 في مباراة دولية ودية

نتيجة وملخص اهداف مباراة الأرجنتين والمكسيك السبت 17/11/2018 في مباراة دولية ودية ، حيث يحل المنتخب المكسيكي ضيفاً على نظيره المنتخب الأرجنتيني في إطار مباراة دولية ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وتُقام مباراة الأرجنتين والمكسيك السبت الموافق 17 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب ماريو كيمبس على الأراضي الأرجنتينية.

وتُنقل مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل المنتخب الأرجنتيني المباراة ساعياً لمواصلة عروضه المميزة رفقة مديره الفني المؤقت ليونيل سكالوني، فيما يسعى منتخب المكسيك لكتابة صفحة جديدة من التألق بعد وصوله إلى ثمن نهائي مونديال روسيا الماضي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك في مباراة دولية ودية والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت.

موعد مباراة الأرجنتين والمكسيك السبت في مباراة دولية ودية: والقنوات الناقلة لمُباراة الأرجنتين ضد المكسيك بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الأرجنتين والمكسيك في مباراة دولية ودية بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام المباراة الدولية الودية في يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب ماريو كيمبس على الأراضي الأرجنتينية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

  • الثالثة صباحاً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة صباحاً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الثانية صباحاً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك في مباراة دولية ودية السبت: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد المكسيك في مباراة دولية، حيث تُذاع المباراة الدولية الودية في يوم السبت عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة معظم المباريات الدولية الودية.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الثانية المشفرة HD، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق خالد الحدي.

آخر استعدادات الأرجنتيِن لمُباراة المكسيك السبت في مباراة دولية ودية: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد المكسيك السبت 17/11/2018 في مباراة دولية ودية

تابع لايف مباراة الأرجنتين والمكسيك مباشر، حيث يدخل المنتخب الأرجنتيني مباراته المقبلة أمام ضيفه منتخب المكسيك، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد غريمه التقليدي منتخب البرازيل بهدف وحيد مقابل لا شئ، علماً بأن المنتخب الأرجنتيني يستعد من أجل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا في صيف العام القادم 2019 على الأراضي البرازيلية.

آخر إِستعدادات المكسيك قبل ملاقاة الأرجنتين في مباراة دولية ودية السبت:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين والمكسيك

مباراة الأرجنتين والمكسيك بث مباشر، وسوف يدخل منتخب المكسيك مباراته المقبلة أمام مضيفه المنتخب الأرجنتيني، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه بعدما كان قد تعرض إلى الخسارة في مباراته الماضية على يد نظيره منتخب تشيلي بهدف وحيد مقابل لا شئ.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين والمكسيك السبت 17/11/2018 في مباراة دولية ودية

زر الذهاب إلى الأعلى