أخبار مصر

وزيرة الصحة والسكان تطمئن المصريين على حالة مصابي الحادث الإرهابي

وزيرة الصحة والسكان تطمئن المصريين على حالة مصابي الحادث الإرهابي:

طمأنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد المصريين على الحالة الصحية لمصابي الحادث الإرهابي الأليم الذي وقع في محافظة المنيا يوم الجمعة الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري حيث أكدت سيادتها على تطور الحالة الصحية لمصابي الحادث الغرهابي والذين تم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد لتلقي العلاج اللازم لهم.

الجدير بالذكر أن أطباء مستشفى الشيخ زايد قد قدموا كافة الرعاية الطبية للمصابين في حادث دير الأنبا صموئيل حيث قاموا بعمل عدة عمليات جراحية حرجة إلا ان جميعها تمت بكفاءة عالية.

كما أكدت سيادتها من جانبها أنها اطمأنت بنفسها على تطور الحالة الصحية لمصابي الحادث الإرهابي وخاصة الذين كانت حالتهم الصحية حرجة وذلك أثناء زيارتها أمس السبت للمصابين مع الدكتورة غادة والي وزير التضامن الإجتماعي.

قامت اليوم كلا من الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي بزيارة مصابي الحادث الإرهابي الأليم الذي وقع بالأمس في مستشفى الشيخ زايد للإطمئنان على الحالة الصحية التي وصل إليها المصابين في حادث دير الأنبا صموئيل والذي حدث بالأمس في محافظة المنيا.

كانت كلا من وزيرة التضامن الاجتماعي و وزيرة الصحة والسكان قد التقتا أسر المصابين في الحادث الإرهابي الأليم حيث أكدت على أنهم مستعدين لتقديم الدعم الطبي والمادي الكامل لأسر المصابين في الحادث الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة كما أكدت على تقديم الدعم المعنوي لأسر الشهداء السبعة الذين لقوا حتفهم جراء الحادث الإرهابي بالأمس.

قامت صلوات الجنازة على جثامين شهداء الحادث الإرهابي بالأمس في حضور مجموعة من أساقفة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية كما حضر صلوات الجنازة عدد من قيادات محافظة المنيا من ضمنهم قيادات أمنية وقيادات تنفيذية وقيادات شعبية أيضا كما حضر صلوات الجنازة أسر الشهداء الذين لقوا حتفهم جراء الحادث الإرهابي بالأمس.

كان مصدر أمنى بالأمس قد أعلن خبر عاجل يفيد بوقوع حادثا أليما اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري في محافظة المنيا في الطريق المتجه إلى دير الأنبا صموئيل حيث كانت حافلة تتجه إلى دير الأنبا صموئيل وتقل عدد من أقباط مصر في طريقهم إلى الصلاة وأداء فروض العبادة في دير الأنبا صموئيل إلا أن مجموعة من الإرهابيين داهموهم واعتدوا عليهم ضربا بالرصاص حيث نتج الحادث عن مقتل 7 من شهداء الوطن وإصابة 7 آخرين حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى