أخبار الرياضةيلا شوت

نتيجة وملخص أهداف مباراة الإمارات وشباب الأهلي الاثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي

نتيجة وملخص أهداف مباراة الإمارات وشباب الأهلي الاثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي ، حيث يحل فريق الإمارات ضيفاً على نظيره فريق شباب الأهلي دبي في إطار منافسات الجولة التاسعة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، وتُقام مباراة الإمارات وشباب الأهلي في يوم الإثنين الموافق 5 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب دبي على الأراضي الإماراتية.

وتُنقل مباراة الإمارات وشباب الأهلي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل صاحب الأرض المباراة ساعياً لتحقيق الفوز دون سواه من أجل محاولة الهروب بأي وسيلة ممكنة من منطقة الهبوط التي يتواجد فيها في الوقت الحالي، فيما يسعى فريق شباب الأهلي دبي لمحاولة الاقتراب أكثر من مراكز المقدمة في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الإمارات وشباب الأهلي في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الإثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وشباب الأهلي في دوري الخليج العربي الإماراتي الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الِإمارات

بث مباشر مباراة الإمارات ضد شباب الأهلي في الجولة التاسعة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع مباراة الإمارات وشباب الأهلي في دوري الخليج العربي الإماراتي في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصريا على قناة أبوظبي الرياضية الثانية المجانية HD، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع المباراة أيضاً في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث تُذاع المباراة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة دبي الرياضية الثانية المجانية HD، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة الإمارات وشباب الأهلي الاثنين في دوري الخليج العربي الإماراتي: والقنوات الناقلة لمُباراة الإمارات ضِد شباب الأهلي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الإمارات وشباب الأهلي في الجولة التاسعة في بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الإمارات وشباب الأهلي في يوم الإثنين الموافق 5 نوفمبر 2018، على أرضية ملعب دبي على الأراضي الإماراتية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة الإثنين، في تمام الساعة:

  • 15:50 عصراً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • 16:50 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • 14:50 عصراً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر استعدادات شباب الأهلي قبل ملاقاة الإمارات في دوري الخليج العربي الإماراتي الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وشباب الأهلي

مباراة الإمارات وشباب الأهلي بث مباشر، وسوف يدخل فريق شباب الأهلي دبي مباراته المقبلة، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي.

حيث نجح فريق شباب الأهلي دبي في حصد 13 نقطة بعد مرور أول 8 جولات من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، علماً بأن فريق شباب الأهلي دبي كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية من عمر المسابقة خارج أرضه أمام مضيفه فريق الوحدة.

آخر استعدادات الإمارات لمُباراة شباب الأهلي الإثنين في دوري الخليج العربي الإماراتي: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات ضد شباب الأهلي الِإثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي الإماراتي

تابع لايف مباراة الإمارات وشباب الأهلي مباشر، حيث يدخل صاحب الأرض مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق شباب الأهلي دبي، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي في الموسم الحالي.

حيث نجح في حصد 5 نقاط فقط لا غير بعد مرور أول 8 جولات من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، علماً بأنه كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها في الجولة الماضية من عمر المسابقة أمام ضيفه فريق النصر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الإمارات وشباب الأهلي الاثنين 5/11/2018 في دوري الخليج العربي الإماراتي

زر الذهاب إلى الأعلى