أخبار الفن

أحمد مكي يعد لتقديم جزء سادس من الكبير أوي

نجح مسلسل الكبير أوي نجاحا كبيرا منذ انطلاق الجزء الأول من المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان “أحمد مكي” والفنانة “دنيا سمير غانم” وهذا ما جعل صناع العمل بالاتفاق مع أبطال العمل وعلى رأسهم الفنان الكوميدي “احمد مكي” يكررون تقديم العمل على مدار 5 مواسم متتالية، إلا أن الفنان “أحمد مكي” أعلن خلال الايام الماضية على أنه يعد لتقديم جزء سادس من المسلسل ليكون بذلك قد رافق مسلسل “ليالي الحلمية” ومسلسل “راجل وست ستات” ومسلسل “عائلة ونيس”  وغيرهم في فكرة تعدد الأجزاء.

مسلسل “عائلة ونيس”:

يعتبر مسلسل “عائلة ونيس” من أشهر الأعمال الدرامية التي قدمت في صورة أجزاء عديدة حيث قدم الفنان “محمد صبحي” 8 اجزاء من المسلسل حتى بعد وفاة الفنانة القديرة “سعاد نصر”.

مسلسل “سلسال الدم”:

يعتبر ايضا من الاعمال الدرامية متعددة الأجزاء حيث قدم صناع العمل خمس أجزاء حتى الان على مدار 7 سنوات منذ انطلاق الجزء الأول من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا والذي قام ببطولته الفنان “رياض الخولي” والفنانة “عبلة كامل”.

مسلسل “تامر وشوقية” ومسلسل “راجل وست ستات” ومسلسل “الباب في الباب”:

تعتبر هذه الأعمال من نوعية “ست كوم” حيث حققت نجاحا كبيرا وقدم صناع عمل مسلسل “راجل وست ستات” 10 أجزاء من المسلسل كما قدم صناع مسلسل “تامر وشوقية” 6 أجزاء منه كما قدم صناع عمل مسلسل “الباب في الباب” 4 أجزاء من هذا المسلسل الكوميدي الناجح.

مسلسل “|ليالي الحلمية”:

من أشهر الأعمال الدرامية التي تم تقديمها في عدة أجزاء كلا منها نال استحسان الجمهور بشكل كبير حيث تم انتاج 6 أجزاء منها.

ويعتبر الفنان القدير “أحمد مكي” قد سار على نفس نهج الأعمال السابق ذكرها بتقديمه الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”.

زر الذهاب إلى الأعلى