أخبار الفن

عمرو دياب يتشاجر مع فتاة في الجونة من أجل دينا الشربيني

“عمرو دياب” يتشاجر مع فتاة في الجونة من أجل “دينا الشربيني”:

أصبح من الواضح جدا حب الفنان الكبير “عمرو دياب” للفنانة “دينا الشربيني” والتي قيل عنها أنها نجحت في خطفه من بين ملايين النساء وأصبح حب الفنان “عمرو دياب” للفنانة “دينا الشربيني” واضحا بشكل كبير حتى في أدق تفاصيل حياتها التي يشاركها هو فيها مثل سفره معها إلى “الجونة” لمشاركتها في الاحتفالية هناك.

إلا أن حدث موقف غريب من إحدى الفتيات التي تصادف تواجدها في “الجونة” في ذلك الوقت حيث حاولت الفتاة التقاط صور تجمع بين الفنان “عمرو دياب” والفنانة “دينا الشربيني” دون أن يلاحظوا هذا وبمجرد أن شاهد الفنان “عمرو دياب” هذا الأمر حتى أسرع إلى الفتاة مطالبا إياها مسح الصور في الحال فتدخلت أسرة الفتاة لانهاء الامر سريعا.

جانب من المشاجرة

كان قد انتشرت في الفترة الاخيرة كثرت الأحاديث حول العلاقة العاطفية التي تربط بين الفنان الهضبة “عمرو دياب” وبين الفنانة الشابة “دينا الشربيني” وخاصة بعد ظهورهما سويا في أكثر من مكان وأكثر من مناسبة دون خجل من وسائل الاعلام او نية لإخفاء خبر ارتباطهم العاطفي، الا ان الفنان “عمرو دياب” ما زال يؤكد بشكل او بأخر علاقته العاطفية مع الفنانة “دينا الشربيني” حيث أصبحت تظهر معه بشكل مستمر في جميع الحفلات التي يقيمها.

الأماكن التي ظهر فيها “عمرو دياب” ودينا الشربيني” سويا:

  • ظهرت من قبل الفنانة “دينا الشربيني” في حفل الفنان “عمرو دياب” في “Nammos Mykonos” باليونان حيث خرجوا بعلاقتهم الى النور في ذلك الوقت ليقطعوا الطريق على الشائعات.
  • كما كان لذهاب الفنان “عمرو دياب” اللوكيشن الخاص بتصوير مسلسل “مليكة” التي قامت ببطولته الفنانة “دينا الشربيني” ومكوثه هناك لأكثر من ثلاث ساعات، تأكيدا آخر على العلاقة التي تربطه بالفنانة “دينا الشربيني”.
  • ليس هذا فحسب بل ظهر الفنان “عمرو دياب” والفنانة الشابة “دينا الشربيني” مرة أخرى أمام أحد الملاعب في موسكو لتشجيع المنتخب الوطني في مونديال روسيا لهذا العام 2018، حتى حاولت الفنانة “دينا الشربيني” حجب وجه الهضبة “عمرو دياب” عن الكاميرات إلا أنه عاد ونظر للكاميرا ولوح بيده مؤكدا على صدق العلاقة بينه وبين الفنانة الشابة “دينا الشربيني.

زر الذهاب إلى الأعلى