أخبار الرياضة

يلا شوت مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة العين – يوكوهاما؟ في نهائي دوري أبطال اسيا

يلا شوت مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر اليوم أين يمكنني مشاهدة العين – يوكوهاما؟ في نهائي دوري أبطال اسيا حيث تقام اليوم مباراة نهائي دوري الأبطال بث مباشر بين العين الإماراتي وفريق يوكوهاما الياباني ونجح العين الإماراتي في إقصاء الهلال السعودي المرشح الأبرز للبطولة ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين العين ويوكوهاما بث مباشر على أرضية ستاد «نيسان» معقل الفريق الياباني. ونجح فريق يوكوهاما مارينوس في التأهل للمباراة النهائية، بعد تخطي عقبة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في الدور نصف النهائي.

وتنقل مشاهدة مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية ومجموعة قنوات SSC الرياضية الإضافة الي العديد من الشبكات والمنصات التي حصلت علي حقوق نقل مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر وسيحل نادي العين ضيفًا على نظيره يوكوهاما مارينوس في المباراة الأولى من نهائي دوري أبطال آسيا 2024، وسيُقام هذا اللقاء المهم في استاد نيسان باليابان.

بث مباشر مباراة العين الإماراتي اليوم حيث حقق نادي العين الإماراتي إنجازاً كبيراً هذا الموسم بالوصول إلى النهائي، حيث تفوق على نادي الهلال في مباراة نصف النهائي، على الرغم من أن الهلال كان من المرشحين القويين للفوز بالبطولة. كما تمكن من تجاوز نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في دور ربع النهائي.

موعد مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا 2024 بين العين ويوكوهاما

يوكوهاما والعين سيلتقيان في المباراة الأولى من نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 11 مايو 2024. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الأوقات الأتية :

  • في تمام الساعة الثانية بتوقيت الإمارات
  • في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة .
  • في تمام الساعة الواحدة بتوقيت جمهورية مصر العربية

قنوات البث التي ستنقل مباراة الذهاب بين العين ويوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

يلا شوت العين ويوكوهاما بث مباشر ويتم عرض مباريات دوري أبطال آسيا 2024 في الإمارات على قناة أبو ظبي الرياضية آسيا، حيث يمكنك متابعة مباراة العين ويوكوهاما على هذه القناة. من خارج الإمارات يمكنك مشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا على قناة SSC 1HD في السعودية، وعلى قناة بي إن سبورت آسيا في باقي الدول العربية.

كيف يمكن متابعة البث المباشر لمباراة العين ويوكوهاما في الدور النهائي من دوري أبطال آسيا؟

بث مباشر مباراة العين اليوم , تقدم قناة أبو ظبي الرياضية آسيا بث مباراة العين ويوكوهاما في الإمارات عبر تطبيق STARZPLAY، بينما يمكن مشاهدة اللقاء على قناة SSC 1HD عبر تطبيق شاهد بالاشتراك في الباقة الرياضية. يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا عام 2024 على تطبيق TOD، الذي يوفر قناة بي إن سبورت آسيا وجميع قنوات شبكة قطرية أخرى.

التشكيل المتوقع لنادي العين في مباراته ضد يوكوهاما في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

من المتوقع أن يواصل المدير الفني لنادي العين هيرنان كريسبو استخدام استراتيجيته المعتادة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2024 ضد فريق يوكوهاما، ويُتوقع أن يختار تشكيلة البداية التالية..

تشكيلة العين ضد يوكوهاما: ٢-١-٣-٤

  • حراسة المرمي : خالد عيسى
  • خط الدفاع : إيريك، كوامي أوتون، خالد الهاشمي، وبندر الأحبابي
  • الوسط : ماتياس بالاسيوس، بارك يونغ وو، وخالد البلوشي
    يحيى نادر
  • خط الهجوم : سفيان رحيمي – أليخاندرو كاكو

التشكيل المتوقع لفريق يوكوهاما في مواجهته أمام فريق العين في مباراة الذهاب ضمن نهائي دوري أبطال آسيا.

من المرجح أن يستند المدير الفني لنادي يوكوهاما هاري كيويل على التشكيلة التالية في مواجهة فريقه مع نادي العين في الجولة الأولى من نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

تشكيلة يوكوهاما ضد العين: ١-٤-١-٤

  • حراسة المرمي : ويليام بوب
  • الدفاع : كاتسويا ناغاتو، شينوسوكي هاتاناكا، دودو، وكين ماتسوبارا
    كيغو ساكاكيبارا
  • الوسط : إلبير ينام حتى يصحو، وأساهي ويناكا، وماتيوس يان.
  • الهجوم : أنديرسون لوبيس

البث المباشر لمباراة يوكوهاما والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة يوكوهاما والعين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة يوكوهاما – العين؟ في نهائي دوري أبطال آسيا بث مباشر ، تعد هذه المشاركة الرابعة للفريق البنفسجي في نهائي دوري أبطال آسيا، وكانت المشاركة السابقة في عام 2016 حيث خسر من نادي جيونبوك الكوري. سبق للفريق الإماراتي الفوز بلقب مرة واحدة قبل 21 عامًا، حيث تغلب على نادي تيرو ساسانا في نهائي البطولة في موسم 2002-03.

بث مباشر لعبة العين ويوكوهاما يوتيوب , على النقيض من ذلك، تأهل فريق يوكوهاما للنهائي لأول مرة في تاريخه بفوزه على نادي أولسان الكوري بضربات الجزاء. في هذا التقرير، يقدم لكم موقعنا يلا مصر لنقل المباريات موعد مباراة العين ويوكوهاما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2024 بث مباشر ، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العين الإماراتي ضد يوكوهاما الياباني والتشكيل المتوقع للعين الإماراتي ويوكوهاما الياباني .

القنوات الناقلة لمباراة يوكوهاما والعين الإماراتي بث مباشر في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة يوكوهاما والعين بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة يوكوهاما – العين؟ في نهائي دوري أبطال آسيا تنقل مباراة يوكوهاما والعين بث مباشر عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة دوري أبطال آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة العين ويوكوهاما عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية، كما يمكن مشاهدة مباراة العين ويوكوهاما بث مباشر عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة العين الإماراتي عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS AFC HD الأولى المشفرة، المعلق عصام الشوالي.
  • قناة BEIN SPORTS HD ENGLISH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الإنجليزية.
  • قناة BEIN SPORTS HD FRENCH المشفرة، التعليق فيها سيكون باللغة الفرنسية.

ويمكنكم زورانا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر مباراة العين ويوكوهاما  عبر الانترنت بجودة عالية وبدون تقطيع

زر الذهاب إلى الأعلى