أخبار الرياضةيلا شوتيلا شوت كأس العالم 2022

الشوط الثاني أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ قناة مفتوحة تنقل مشاهدة لعبة العراق واليابان بث مباشر اليوم Iraq vs Japan في كأس آسيا 2023

الشوط الثاني مشاهدة العراق ضد اليابان البث المباشر لمباراة اليابان والعراق يوتيوب , قناة مفتوحة تنقل مشاهدة لعبة العراق واليابان بث مباشر اليوم Iraq vs Japan يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ في كأس آسيا 2023 مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ في كأس آسيا 2023، البث المباشر لمباراة العراق واليابان في كأس أمم آسيا، كورة لايف لعبة العراق واليابان في كأس أمم آسيا، حيث يجد المنتخب العراقي نفسه أمام مهمة معقدة للغاية في ظهر يوم الجمعة الموافق ١٩ يناير ٢٠٢٤، وذلك حينما يواجه نظيره العملاق المنتخب الياباني على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

الشوط الثاني أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ في كأس آسيا 2023، موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا، حيث نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة العراق واليابان، ومن المقرر أن يتكفل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات بتوفير روابط البث المباشر لمباراة العراق واليابان عبر قنواتنا على موقع اليوتيوب إضافة إلى موقع BEIN CONNECT.

موعد مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ في كأس آسيا 2023، حيث تقام مباراة العراق واليابان في ظهر يوم الجمعة الموافق ١٩ يناير ٢٠٢٤ على أرضية ملعب المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك تحديدًا في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة لعبة العراق واليابان بث مباشر اليوم Iraq vs Japan يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ في كأس آسيا 2023 تتابعون مباراة العراق واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣، حيث سيعمل فريق عمل موقع يلا مصر لنقل المباريات على توفير روابط مشاهدة مباراة العراق واليابان عبر شبكة الإنترنت.

البث المباشر لمباراة العراق واليابان في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب العراقي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب نظيره منتخب إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة كأس أمم آسيا ٢٠٢٣.

بث مباشر مباراة منتخب العراق واليابان اليوم ويفتح استاد المدينة التعليمية أبوبه لاستضافة قمة من العيار الثقيل، تجمع بين العراق واليابان في الجولة الثانية من مجموعات كأس آسيا 2024. استهل أسود الرافدين مشوارهم في الآسيوية بالفوز على إندونيسيا بثلاثة أهدافٍ لهدف، ليحتلوا المركز الثاني في ترتيب المجموعة خلف الساموراي الذي فاز على فيتنام بأربعة أهدافٍ لهدفين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان

الشوط الثاني مشاهدة العراق ضد اليابان من المتوقع أن تقوم قناة   SSC sports 1 السعودية بنقل وقناة بين سبورت الرياضية المشفرة، نظرا لأنهم حازوا على حقوق ملكية نقل مباريات كأس آسيا، وأما عن تشكيلة الفريق العراقي أمام اليابان من المتوقع أن تكون كالآتي:

تشكيل العراق المتوقع أمام اليابان في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ في كأس آسيا 2023، المنتخب العراقي سيدخل المباراة تحت قيادة مدربه خيسوس كاساس بتشكيلة من المتوقع أن تكون على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: حسن.
  • خط الدفاع: حسين علي، ناطق، علي عدنان، ميرخاس دوسكي.
  • خط الوسط: رشيد، أمير العماري، إبراهيم بايش، زيدان إقبال، علي جاسم.
  • خط الهجوم: مهند علي.

وبالنسبة لتشكيلة اليابان أمام العراق من المرجح أن تكون:

  • حارس المرمى هو سوزوكي.
  • خط الدفاع هو سوجاوارا وتانيجوتشي وإيتاكورا وهيروكي إيتو.
  • خط الوسط هو موريتا واتاروإندو وإيتو ومينامينو وناكامورا.
  • خط الهجوم هو ماساهيرو هوسيا.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان بث مباشر في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت أين يمكنني مشاهدة العراق – اليابان؟ في كأس آسيا 2023، تنقل مباراة العراق واليابان عبر العديد القنوات العربية المالكة لحقوق نقل بطولة كأس أمم آسيا في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكن متابعة مباراة العراق واليابان عبر شبكة قنوات BEIN SPORTS القطرية في كافة الدول العربية بإستثناء المملكة العربية السعودية والعراق والإمارات العربية المتحدة، وتتكفل شبكة قنوات ssc sports بنقل المباراة داخل المملكة العربية السعودية، فيما تتكفل شبكة قنوات أبوظبي الرياضية بنقل المباراة داخل الإمارات العربية المتحدة، كما تتكفل قناة الرابعة الرياضية العراقية بنقل المباراة داخل العراق، كما يمكن مشاهدة مباراة العراق واليابان عبر شبكة الإنترنت من خلال موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر موقع YOUTUBE، إضافة إلى تطبيق شاهد vip عبر مختلف الأجهزة الذكية، وأيضا موقع BEIN CONNECT، إضافة إلى تطبيق tod عبر مختلف الأجهزة الذكية، دون نسيان تطبيق ad sports عبر مختلف الأجهزة الذكية، ونستعرض لكم الان معلقي مباراة العراق واليابان عبر مختلف القنوات، وذلك على النحو التالي:

  • قناة BEIN SPORTS ASIAN CUP HD الأولى المشفرة، المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، المعلق علي سعيد الكعبي.
  • قناة الكأس EXTRA HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة أبوظبي الرياضية HD الأولى المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.
  • قناة الرابعة الرياضية العراقية HD المشفرة، سيتم الكشف لاحقًا عن المعلق.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان في كأس آسيا 2024

البث المباشر لمباراة اليابان والعراق اليوم , من بلاد الرافدين، ستكون القنوان الناقلة لمباراة العراق واليابان هي الرابعة، ومن خارجها يمكنك مشاهدة اللقاء على بقة كأس آسيا لقناة بي إن سبورت، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي باستثناء السعودية. حصلت أكثر من قناة عربية على حقوق كأس آسيا 2024، وتعتمد القناة التي تختارها على البلد الذي تتواجد به.

إذا كنت في المملكة العربية السعودية، ستنقل المباراة على قناة SSC 1 HD، وهي الناقل الحصري للبطولة في بلاد الحرمين، وعليك الاشتراك لمشاهدتها وامتلاك جهاز GOBX.

تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان في كأس آسيا 2024

قناة الرابعة العراقية متاحة فقط عبر نايل سات، وقناة SSC1 HD يمكنك مشاهدتها حصرًا من خلال عرب سات، في حين يمكنك متابعة قناة beIN Asian Cup على قمري نايل سات وسهيل سات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان

القناة القمر التردد الترميز التصحيح
SSC 1 HD عرب سات 12380 أفقي 27500 3/4
beIN Asian Cup نايل سات 12188 أفقي 27500 3/4
سهيل سات 10810 أفقي 27500 3/4
الرابعة العراقية نايل سات 10892 أفقي 27500 3/4

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة مباراة العراق واليابان بث مباشر عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة العراق واليابان الجمعة ١٩/١/٢٠٢٤ في كأس أمم آسيا ٢٠٢٣

زر الذهاب إلى الأعلى