أخبار الرياضةيلا شوت

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا وتشيلي السبت 29/6/2019 في كوبا أمريكا 2019

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا وتشيلي السبت 29/6/2019 في كوبا أمريكا 2019، حيث يلتقي منتخب كولومبيا مع نظيره منتخب تشيلي في إطار منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا 2019، وتُقام مباراة كولومبيا وتشيلي في يوم السبت الموافق 29 يونيو 2019 على الأراضي البرازيلية.

وتُنقل مباراة كولومبيا وتشيلي بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات، ويدخُل منتخب كولومبيا المباراة ساعياً لتحقيق الفوز دون سواه في الدور ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا 2019، فيما يسعى منتخب تشيلي لمحاولة تحقيق الفوز أيضاً في الدور ربع النهائي في بطولة كوبا أمريكا 2019.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة كولومبيا ضد تشيلي في كوبا أمريكا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات المنتخبين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وتشيلي في كوبا أمريكا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا

بث مباشر مباراة كولومبيا ضد تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2019، حيث تُذاع المباراة في بطولة كوبا أمريكا 2019 في يوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة كوبا أمريكا 2019.

حيث تُذاع مباراة كولومبيا ضد تشيلي على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة BEIN SPORTS MAX الثالثة المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

كما تُذاع مباراة كولومبيا ضد تشيلي أيضاً على قناة BEIN SPORTS MAX HD الرابعة المشفرة، بينما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة كولومبيا وتشيلي السبت في كوبا أمريكا 2019: والقنوات الناقلة لمُباراة كولومبيا ضد تشيلي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة كولومبيا وتشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2019 بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة كولومبيا ضد تشيلي في بطولة كوبا أمريكا 2019 في يوم السبت الموافق 29 يونيو 2019 على الأراضي البرازيلية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة:

  • الثانية صباحاً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة صباحاً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • الواحدة صباحاً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات تشيلي قبل ملاقاة كولومبيا في كوبا أمريكا 2019 السبت:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا ضد تشيلي

مباراة كولومبيا وتشيلي بث مباشر، وسوف يدخل منتخب تشيلي مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب كولومبيا، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في 3 مباريات فقط لا غير من أصل آخر 8 مباريات خاضها في الفترة الماضية سواء على الصعيد الرسمي أو حتى على الصعيد الودي، وفي مقابل ذلك نجح منتخب تشيلي في تحقيق الانتصار في أربع مباريات أخرى، بينما سقط منتخب تشيلي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب تشيلي في الفترة الماضية سواء على الصعيد الرسمي أو حتى على الصعيد الودي، نجح منتخب تشيلي في تسجيل تسعة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك منتخب تشيلي أربعة أهداف في مرماه.

اخر استعدادات كولومبيا لمُباراة تشيلي السبت في كوبا أمريكا 2019: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا ضد تشيلي السبت 29/6/2019 في بطولة كوبا أمريكا 2019

تابع لايف مباراة كولومبيا وتشيلي مباشر، حيث يدخل منتخب كولومبيا مباراته المقبلة أمام نظيره منتخب تشيلي، وهو لم يعرف طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 7 مباريات خاضها في الفترة الماضية سواء على الصعيد الرسمي أو حتى على الصعيد الودي، وفي مقابل ذلك نجح منتخب كولومبيا في تحقيق الانتصار في 6 مباريات أخرى، بينما لم يسقط منتخب كولومبيا في فخ التعادل في أي مباراة سابقة على الإطلاق.

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها منتخب كولومبيا في الفترة الماضية سواء على الصعيد الرسمي أو حتى على الصعيد الودي، نجح منتخب كولومبيا في تسجيل عشرة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك لم تستقبل شباك منتخب كولومبيا أي هدف على الإطلاق في مرماه.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة كولومبيا وتشيلي السبت 29/6/2019 في كوبا أمريكا 2019

شاهد أيضاً: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وفنزويلا الجمعة 28/6/2019 في كوبا أمريكا 2019

زر الذهاب إلى الأعلى