أخبار الفن

فتحي عبد الوهاب يتحدى أحمد زاهر بعد نشر صورة له من الجيم

“أحمد زاهر” و موقع “إنستجرام”:

أثبت الفنان المتميز “أحمد زاهر” الفترة الماضية قدرته العالية على اتخاذ القرارات الصعبة وتنفيذها حيث انه يمتلك من الارادة العالية ما يؤهله للنظر إلى أسباب نجاحه والسعي بجد واجتهاد وراءها.

نشر الفنان المتألق “احمد زاهر” اليوم صورة له على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” من صالة الجيم وعلق عليها قائلا:  “لو قالولك مستحيل.. افتكر أنه مستحيل بالنسبالهم مش بالنسبالك” وكان واضح في الصورة التي قام أحمد زاهر بنشرها أنه أصبح يتمتع بلياقة بدنية عالية كما ظهرت عضلات واضحة على ذراعيه أعطته مظهر مختلف عن الفترة الماضية.

كان الفنان “فتحي عبد الوهاب” هو أول من قام بالتعليق على هذه الصورة التي نشرها الفنان “أحمد زاهر” اليوم من صالة الجيم حيث كتب معلقا على صورة الفنان “أحمد زاهر”: “اجهز يا زاهر أنا جايلك وقابل التحدى”.

لم يفهم الجمهور ومتابعي الفنان “احمد زاهر” والفنان “فتحي عبد الوهاب” ما هي طبيعة التحدي الذي أشار إليه الفنان “فتحي عبد الوهاب” في رده على الفنان “أحمد زاهر” وبدأوا يتساءلون هل هذا التحدي هو دور فني جديد سوف يجمعهم سويا أم أن هذا التحدي هو أن الفنان “فتحي عبد الوهاب” قد اتخذ قرار اتباع حمية غذائية او اسلوب حياة رياضي جديد؟.

الفنان “أحمد زاهر” سابقا:

أكثر ما يميز الفنان “أحمد زاهر” في الفترة السابقة هو ارتدته القوية حيث فقد الفنان احمد زاهر الكثير من وزنه بعد أن اكتسب عدة كيلوجرامات بسبب إصابته بمرض تسيب تس زيادة وزنه إلا أنه أصر على خسارة هذا الوزن فقام باتباع حمية غذائية واتباع اسلوب رياضي يمكنه الآن من خوض اي عمل فني يريده.

فقد أصبح أمام عينيه تنوع رائع في الأعمال الفنية التي يمكن ان يقوم بها.

زر الذهاب إلى الأعلى