يلا شوت

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر علي النايل سات اليوم أين يمكنني مشاهدة توتنهام – تشيلسي؟ في الدوري الإنجليزي

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر علي النايل سات اليوم أين يمكنني مشاهدة توتنهام – تشيلسي؟ في الدوري الإنجليزي حيث توتنهام هوتسبير يواجه تشيلسي في مواجهة مثيرة على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس. ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ومن المقرر أن يقوم فريق عمل موقعنا يلا مصر لنقل المباريات بعمل تغطية مباشرة وحصرية لمباراة توتنهام وتشيلسي

مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز تأتي ضمن سلسلة من المباريات هذا الأسبوع. ستكون المواجهة بين توتنهام هوتسبير وتشيلسي مثيرة على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس. يحتل توتنهام المركز الخامس ويحتاج إلى التحسن بعد الهزيمة 3-2 أمام أرسنال. بينما يحتل تشيلسي المركز التاسع ويسعى للتحسن بعد تعادله 2-2 ضد أستون فيلا في المباراة السابقة.

مباراة توتنهام ضد تشيلسي بث مباشر وتتمتع تشيلسي بسجل ممتاز في مواجهاتها مع توتنهام هوتسبير، حيث حققت الفوز في 78 من إجمالي 176 مباراة بين الفريقين. واستطاع توتنهام الفوز في 56 من تلك المباريات. وخسر تشيلسي فقط مرة واحدة في آخر 33 مباراة على أرضه ضد توتنهام، وكانت تلك الهزيمة الوحيدة بنتيجة 3-1 في أبريل 2018.

أين يمكنني مشاهدة توتنهام – تشيلسي؟ في الدوري الإنجليزي

البث المباشر لمباراة توتنهام وتشيلسي يويتوب فشل توتنهام هوتسبير في تحقيق الفوز في 34 مباراة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم يعتبرون صاحب أسوأ سجل في هذا الصدد ضد فريق مانشستر يونايتد. على العكس تمامًا، نجح تشيلسي في تحقيق تسع انتصارات مزدوجة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبير، ويملكون سجلًا أفضل من ذلك فقط ضد مانشستر سيتي في المنافسة.

كورة لايف لعبة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر فقد فريق توتنهام هوتسبير اثنتين من آخر ثلاث مباريات خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو نفس عدد الهزائم التي تعرض لها في المباريات الـ14 التي سبقت هذه الجولة. أظهر فريق تشيلسي تحسنًا تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو، لكن لا بد من العمل الكثير من أجل استعادة مكانته كعملاق في الدوري الإنجليزي الممتاز. يُعتبر كول بالمر لاعبًا مميزًا مع البلوز هذا الموسم، وسيسعى إلى تأكيد تألقه في هذه المباراة. كان أداء توتنهام هوتسبير سيئًا في الدفاع هذا الموسم، وسيتعين عليه إجراء تعديلات قبل هذه المباراة. يُعتبر الفريقان متكافئين ومن الممكن أن ينتهي اللقاء بالتعادل هذا الأسبوع.

موعد مباراة توتنهام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

من المقرر أن تُقام المباراة في يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024، على أرضية ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024. ستنطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قنوات البث المباشر لمباراة تشيلسي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي.

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر علي النايل سات اليوم أين يمكنني مشاهدة توتنهام – تشيلسي؟ في الدوري الإنجليزي تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث حصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستنقل مباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير على قناة beIN Sports 1HD.

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي أمام توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

  •  حراسة المرمى : بيتروفيتش.
  •  الدفاع: جوستو – شالوبا – تياجو سيلفا – كوكوريا.
  •  الوسط: موسيس كايسيدرو – كونور جالاجير – مودريك – ماوديكي.
  •  خط الهجوم : كول بالمر – جاكسون.

التشكيلة المتوقعة لنادي توتنهام أمام تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي.

  •  حراسة المرمى : فيكاريو.
  •  الخط الدفاع: رويال – روميرو – فان دي فين – أودي.
  • وسط الخط: بيسوما – بينتاكور – ماديسون.
  •  الهجوم : سان – ورنر – كولوسفكي.

زر الذهاب إلى الأعلى