أخبار الفن

الفنان “خالد سليم”: “لا توجد خلافات على البوستر الدعائي بين أبطال “أبواب الشك”

الأكاذيب حول “أبواب الشك”:

تحدث الفنان “خالد سليم” إلى بعض وسائل الإعلام مؤكدا على أن ماتم تداوله من شائعات تروج لوجود خلافات بين أبطال مسلسل “أبواب الشك” على أفيش المسلسل هي مجرد أكاذيب، وأكد أيضا أن أبطال العمل جميعهم يتمتعون بروح طيبة فيما بينهم.

كما تحدث عن البوستر الرسمي لمسلسل “أبواب الشك” وقال إنه حتى الآن لم يتم طرح بوستر رسمي للمسلسل وإنما كل ما يتم ترويجه من بوسترات لم يتم طرحها من الشركة المنتجة والقائمين على العمل بشكل مباشر.

كان قد تم تداول الشائعات حول وجود خلافات شديدة بين أبطال مسلسل “أبواب الشك” فيما يخص ترتيبهم على الأفيش الدعائي لمسلسل “أبواب الشك” لذا خرج لنا الفنان “خالد سليم” ليؤكد كذب هذا الأمر.

قصة مسلسل “أبواب الشك”:

أما عن قصة مسلسل أبواب الشك” فهو يدور حول مجموعة من الأصدقاء يعيشون حياة مستقرة حيث لكل منهم حياته وعائلته وعمله ومستقبله وحياته اليومية المختلفة عن الآخر والتي ينشغل بها عن الباقيين إلى أن يتم اكتشاف جريمة قتل قد حدثت منذ عشر سنوات فيعاد فتح ملفاتها مرة أخرى واستعادة كافة تفاصيلها وتفتح الأوراق التي كانت قد أقفلت فتنقلب الدنيا رأسا على عقب ويبدأ الأصدقاء ينغرسون في هذه القضية واحد وراء الآخر متناسين حياتهم الشخصية والدوامة التي كانوا يعيشون فيها ليدخلوا دوامة جديدة عنوانها هو الشك في كل شيء.

فريق عمل مسلسل “أبواب الشك”:

مسلسل “أبواب الشك” بطولة الفنانة المتألقة لقاء الخميسي، الفنان المتميز خالد سليم، الفنان الرائع أحمد صلاح حسني، الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، الفنانة جيهان خليل، الفنان طارق صبري، الفنانة ميار الغيطي، الفنان تامر شلتوت، الفنان نبيل عيسى، المسلسل من نوعية أعمال الـ 60 حلقة وهو من تأليف الكاتب القدير محمد ناير ومن إخراج المخرج المتميز سمير فرج،

تم اختيار اسم المسلسل “أبواب الشك” بعدما كان يحمل اسم “وراء الشمس” ليكون مناسب أكثر للأحداث.

زر الذهاب إلى الأعلى