أخبار الرياضةأخبار مصر

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

رابط تويتر مشاهدة لعبة العراق وفيتنام  , يلا شوت الجديد مشاهدة لعبة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم 21-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش العراق ضد فيتنام بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026، القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026، حيث يأمل المنتخب العراقي في قطع خطوة إضافية نحو النسخة القادمة من المونديال من خلال حلوله ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب ماي دين الدولي على الأراضي الفيتنامية، وذلك من أجل مواجهة مضيفه المنتخب الفيتنامي في ظهر يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023.

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم 21-11-2023 أين يمكنني مشاهدة ماتش العراق ضد فيتنام بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026، قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين العراق ضد فيتنام، المنتخب العراقي سيكون على موعد مع صدام لا يقبل القسمة على إثنين بالنظر إلى أن منافسه حصد مثله النقاط الثلاث في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، وبالتالي الفائز من هذه المباراة سيضمن بنسبة كبيرة صدارة المجموعة رغم أننا لا نزال في بداية المشوار الآسيوي.

موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

كورة لايف العراق وفيتنام، تقام مباراة العراق وفيتنام في ظهر يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023 على أرضية ملعب ماي دين الدولي على الأراضي الفيتنامية ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ما هو توقيت مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026؟

يلا شوت مشاهدة العراق وفيتنام، كورة لايف مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر اليوم 21-11-2023 أين يمكنني مشاهدة منتخب العراق – فيتنام بث مباشر؟ في تصفيات كأس العالم 2026 تنطلق مباراة العراق وفيتنام تحديدًا في تمام الساعة:

  • الثانية ظهرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أين يمكنك مشاهدة مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

أين يمكنني مشاهدة مباراة العراق وفيتنام؟ تنقل مباراة العراق وفيتنام عبر شبكة قنوات العراق الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026؟

يلا شوت الجديد العراق وفيتنام، تذاع مباراة العراق ضد فيتنام تحديدًا عبر قناة الرابعة الرياضية HD المجانية، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

رابط تويتر مشاهدة لعبة العراق وفيتنام  القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام، سيتم نقل المباراة عبر أكثر من قناة ومنصة رقمية منها قنوات الكأس القطرية، وقناة الرابعة العراقية، وأيضاً قناة الاتحاد الدولي على يوتيوب، ومنصة شوف على الإنترنت.

تردد قناة الكأس Al Kass Sports 1 على عرب سات

  • التردد: 12245.
  • الاستقطاب: V.
  • معدل الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.

التشكيل المتوقع للعراق أمام فيتنام

  • حراسة المرمى : جلال حسن.
  • خط الدفاع : ميرخاس دوسكي/ حسن علي/ علي عدنان/ سولاقا.
  • خط الوسط : أسامة رشيد/ أمير العماري/ علي جاسم/ بشار رسن/ أيمن حسين.
  • خط الهجوم : إبراهيم ياش.

من هو معلق مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026؟

بث مباشر العراق وفيتنام كورة لايف، لم تكشف القناة الناقلة بعد عن هوية معلق مباراة العراق وفيتنام في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث من المقرر أن تكشف عن هويته في الساعات القادمة. وستذاع مباراة منتخب العراق ضد نظيره فيتنام، غدا في منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، على قناة SSC Sports 1 HD، ولكن لم يتم الكشف معلق المباراة بعد.

كيف تشاهد العراق ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2026 عبر الإنترنت؟

بث مباشر العراق وفيتنام يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمشاهدة مباراة العراق وفيتنام عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق القناة الرسمية لشبكة العراق الفضائية على موقع YOUTUBE.

ترتيب جدول مجموعة العراق قبل مباراة العراق وفيتنام

  1. العراق في المركز الأول .
  2. فيتنام في المركز الثاني.
  3. الفلبين في المركز الثالث .
  4. أندونيسيا في المركز الأخير.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

قنوات مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة العراق وفيتنام، يمكن لمتابعينا الكرام مشاهدة مباراة العراق وفيتنام عبر بعض القنوات المجانية أيضًا ولكن بلغات أجنبية، وهذه القنوات هي:

  • قناة Sky Sport 1 Deutschland / التردد، 12031 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة TVP Sport HD / التردد، 10834 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot Bird.
  • قناة Ziggo Sport Select HD / التردد، 12129 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Astra 3A.
  • قناة Club RTL / التردد، 12722 أفقي / معدل الترميز، 23500 / القمر، Astra 1B 1H 2C.
  • قناة ZDF HD / التردد، 11054 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، Hot bird.
  • قناة Negaah TV / التردد، 11231 عمودي / معدل الترميز، 27500 / القمر Afghansat 48°E.

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

مشاهدة ماتش العراق وفيتنام، المنتخب العراقي كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه منتخب إندونيسيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

تابع لايف لعبة العراق وفيتنام، المنتخب الفيتنامي من جانبه كان قد نجح في تحقيق الانتصار في مباراته الماضية خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب الفلبين بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويمكنكم زوارنا الكرام متابعة نتيجة أهم مباريات اليوم كتابيًا عبر موقع يلا مصر لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت يلا شوت مشاهدة مباراة العراق وفيتنام الثلاثاء 21/11/2023 في تصفيات كأس العالم 2026

زر الذهاب إلى الأعلى