أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي يعاهد المصريين أمام الله في المؤتمر السادس للشباب

عاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي المصريين على حفظ مصر وحفظهم وتوفير الأمن والأمان والحياة الكريم للأجيال القادمة واستمرار بذل الجهد والتعب بكل ما أوتي من قوة للاستمرار في عمل المشروعات الهامة التي تخدم مصر والمصريين، كما أكد أن الله يشهد على ما قام به وعلى ما يقوم به وعلى ما سوف يقوم به في الفترات القادمة وأنه لا يحاول ظلم أي أحد، حيث تحدث ببالغ الحزن والاسى على الهاشتاج الذي أطلقه مجموعة من المضادين لرقي مصر كما أسماهم وهو هاشتاج “إرحل يا سيسي” والذي قام مجموعة أخرى من المواطنين بتفعيل هاشتاج معادي له وأسموه “حقك علينا يا سيسي”، لمعرفة المزيد ومتابعة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الوطني السادس للشباب في جامعة القاهرة،تابعوا السطور التالية…

كلمة الرئيس “عبد الفتاح السيسي” في المؤتمر الوطني السادس للشباب”:

تحدث الرئيس “عبد الفتاح السيسي” ببالغ الحزن والأسى في المؤتمر الوطني السادس للشباب خلال فعاليات المؤتمر الذي أقيم في جامعة القاهرة بالاسم السبت الموافق 28 من شهر يوليو الجاري بسبب عدم صبر المصريين على الإنجازات التي يرتبها لهم الرئيس “عبد الفتاح السيسي” و استعجالهم الأمور.

حيث عبر الرئيس “عبد الفتاح السيسي” خلال فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة القاهرة أنه حزين بسبب الهاشتاج الذي أصدره قلة من المصريين وأسموه “إرحل ياسيسي” حيث أكد أنه يعمل بكل جهد وقوة من أجل توفير الأمان الداخلي والخارجي للمصريين، وجاء في كلمته التي ألقاها ما يلي:

“الإشكاليات الموجودة فى كل الأديان مش قادرة تصدق إن اللى نزل الدين وخلق هو ربنا.. وإن اللى عمل التطور الإنسانى والعلوم الإنسانية.. ربنا”.

كما أضاف: “علشان كده الإنسان بيصطدم… ومش قادر يقول أنا هخلي فهمي للنصوص أحيانا يتوافق مع الواقع الجديد اللي إحنا فيه.. إحنا عملنا عزل لأنفسنا وبقى الراجل المتدين شكل والراجل المواطن العادي شكل تاني، في حين أن المفروض لا فرق بينهم أبدا، بالعكس كل ما هيكون فهمه الديني مناسب هيكون سلوكياته وممارساته مع نفسه ومجتمعه مناسبة وجيدة”. 

زر الذهاب إلى الأعلى