أخبار مصر

الاهتمام بالصحة والتعليم وتنقية كشوف الدعم من مطالب نائب العامرية

مطالب النائب “رزق ضيف الله”:

كان الاهتمام بالتعليم والصحة وتنقية كشوف الدعم مطالب النائب “رزق ضيف الله” موجهة الى الحكومة حيث قال نائب العامرية  “رزق ضيف الله”:”بعد منح الحكومة الثقة في الجلسة العامة اليوم عليها أن تضع في الحسبان ضرورة الاهتمام بقطاعي التعليم والصحة اللذين يعدان الركيزة الأساسية لبناء الانسان المصري” لمعرفة بعض التصريحات الاخرى للنائب “رزق ضيف الله تابع السطور التالية…..

تصريحات أخرى للنائب ” رزق ضيف الله”:

كما صرح النائب “رزق ضيف الله” ان الحكومة حرصت على التركيز على ملف بناء الإنسان المصري   من خلال ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية وذلك بواسطة البرنامج الحكومي وبناءا على ذلك فيجب على الحكومة أن تهتم بالصحة والتعليم لتطوير ورقي العملية التعليمية ومحو ظاهرة الازدحام والتكدس في الفصول كما يجب عليها أن تهتم بالرعاية الصحية من خلال توفير الأسرة اللازمة للمرضى وكذلك توفير جميع الأجهزة الطبية الضرورية للرعاية والعناية المركزة وسد عجز الأطباء والممرضين.

كما أكد النائب “رزق ضيف الله” على أهمية وضرورة تنقية كشوف الدعم في جميع أنواعه مثل السلع التموينية وبطاقات الخبز وايضا برامج التكافل والكرامة للتأكد من حصول المستحقين للدعم عليه ويتم ذلك من خلال عمل خطة سريعة بهدف تجديد التنقية للكشوف وفرزها جيدا واخراج الغير مستحقين منها.

وقد قام النائب “رزق ضيف الله” في العام الماضي بتحويل مركز صحي إلى مستشفى مركزي كبير يخدم خمسة وأربعون قرية فى البحيرة وأكد النائب ان هذه المستشفى سوف تخدم الكثير في محافظة البحيرة خاصة أنه لايوجد أى مستشفى قريبة لخدمة الأهالي مما سوف تساعد على تقليل وتخفيف المعاناة عن الأهالي في هذه المنطقة.

كما قامت لجنة من وزارة الصحة بزيارة إلى موقع المستشفى لتحديد عدد المباني الخاصة بها وطالبت ببناء مبنى آخر من أجل تقديم خدمة طبية أفضل.

زر الذهاب إلى الأعلى